أخبار الأنشطة و الفعاليات

وكيل محافظة تعز يشيد بجهود رجال المرور

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
30 محرم 1445 هـ

قام وكيل محافظة تعز إسماعيل عبدالملك شرف الدين، ومعه مدير المركز الإعلامي لانصار الله بالمحافظة عبدالرحمن المنور، بزيارة ميدانية إلى إدارة مرور محافظة تعز.

وخلال الزيارة استقبلهم مدير مرور المحافظة العقيد أحمد الحسني، وعدد من الضباط والصف والجنود، وطافوا بالأقسام والحجز، واطلعوا على سير العمل في الإدارة.

واستمعا من الضباط المختصين إلى شرح عن الأعمال والإنجازات التي تنفذها إدارة مرور محافظة تعز والخدمات التي تقدمها للمواطنين.

كما تم خلال اللقاء تبادل أوجه التعاون بين السلطة المحلية وإدارة المرور، واستعراض الأعمال والأنشطة المنفذة في إطار التوعية المرورية بالمحافظة.

وفي الزيارة أشاد وكيل محافظة تعز بالجهود المبذولة من قبل شرطة المرور بالمحافظة وما تحققه من إنجازات في تنظيم وتسيير الحركة المرورية وتقديم الواجب لمستخدمي الطريق وتوعية أبناء المجتمع من مخاطر المخالفات، والاستعدادات المتميزة في مقر مرور تعز فيما يخص الخدمات المرورية المقدمة للمواطنين وتوسيع نطاقها وتحسين جودتها.

من جانبه عبر مدير مرور تعز العقيد أحمد الحسني، والضباط والصف والجنود، عن شكرهم لتلك الزيارة التي تشكل دافعاً مهماً في بناء شراكة وتعاون مستمر بين شرطة المرور والجهات ذات العلاقة لتعزيز السلامة المرورية في الطرق والوصول إلى الغايات المنشودة.

ولفت إلى حرص واهتمام قيادة وزارة الداخلية وشرطة المرور وأمن المحافظة، على تقديم الدعم اللازم لمرور محافظة تعز، بما يمكنها من تقديم الخدمات للمواطنين وتعزيز السلامة المرورية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى