أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة محافظة عمران تحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
25 رجب 1444هـ

نظمت إدارة شرطة محافظة عمران فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي تحت شعار” أحييت بثقافة القرآن أمة تعشق الشهادة”.

وفي الفعالية التي حضرها المحافظ الدكتور فيصل جعمان ووكلاء المحافظة محمد المتوكل وعبدالعزيز أبو خرفشة وحسن الاشقص ومدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالله حسين الخضير ومسؤول التعبئة العامة العميد سجاد حمزه ومدير إدارة التوجيه بوزارة الداخلية العميد حسن الهادي وقائد فرع قوات الأمن المركزي العقيد حسين النمري، تطرقت كلمات الفعالية إلى الصفات الإيمانية والجهادية التي تحلى بها الشهيد القائد ومواقفه وشجاعته في قول الحق ونصرة المستضعفين.

وأكدت الكلمات عظمة شخصية الشهيد القائد ومشروعه القرآني النهضوي الذي تحرك به في مواجهة أعداء الأمة وإعلاء كلمة الحق في زمن السكوت والخنوع.

وأشارت إلى مظلوميته الكبيرة من قبل الأنظمة السابقة والأعداء.. مشيرة إلى أن الشهيد القائد بمشروعه القرآني أخرص صوت الباطل وكشف فساد الأنظمة بإطلاق شعار الصرخة في وجه المستكبرين.

وبينت الكلمات ضرورة مواصلة السير في ضوء المشروع القرآني وبذل الغالي والنفيس لتحقيق أهدافه في مواجهة قوى الظلم والنهوض بالأمة وتحريرها من التبعية والارتهان لدول الاستكبار العالمي.

واستعرضت الكلمات، مآثر وتضحيات الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي -رضوان الله عليه- رغم ما تعرض له من ظلم وتحديات في طريق استنهاض الأمة ومواجهة قوى الطغيان والاستكبار.

تخلل الفعالية التي حضرها عدد من الضباط والصف والجنود، قصيدتان عبَّرت عن عظمة تضحيات ومآثر الشهيد القائد.

حضر الفعالية مساعد قائد فرع قوات النجدة المقدم جميل الظلف ورئيس فرع هيئة رفع المظالم بالمحافظة ابو القاسم المهرم ونائبه عبدالقادر الغماري ورئيس شعبة الاستخبارات العسكرية بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى