أخبار الأنشطة و الفعاليات

تكريم خريجي الدفعة الثانية من دورات طوفان الأقصى من أبناء حي الحضن بمديرية بني الحارث

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
30 رجب 1445هـ

كرّم مكتب وكيل وزارة الداخلية لقطاع الامن والشرطة خريجي الدفعة الثانية من دورات طوفان الأقصى من أبناء حي الحضن في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة صنعاء ضمن برنامج الصمود الوطني للقطاع.

وفي التكريم بحضور مستشار وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة العميد الركن محمد الصباري، وعدد من مسؤولي ومشرفي حي الحضن، أشاد رئيس لجنة الصمود بمكتب الوكيل العميد عبده الذيب، بجهود الخريجين لما بذلوه من جهود في أكتساب المهارات القتالية التي تلقوها خلال فترة التدريب.. لافتاًا بأن ذلك يعكس مدى الوعي العالي الذي حصلوا عليه خلال الدورة التدريبية.. داعيا إلى الاستمرار في تنمية قدراتهم من خلال التمسك بالمنهج القرآني والملازم وتوجيهات السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله.

من جانبه، اكد مدير التدريب والتوجيه بقطاع الأمن والشرطة العقيد عبدالجليل الحفاشي، ضرورة مواصلة إقامة الدورات التدريبية على السلاح والدورات الثقافية للارتقاء بالمجتمع ايمانيا للقيام بالمسؤوليات المناطة بالشكل المطلوب.

فيما عبر الخريجون عن شكرهم وأمتنانهم على إقامة هذه الدورة التي اكسبتهم العديد من المهارات العسكرية والقتالية.. مؤكدين تأييدهم لكافة الخيارات التي أعلنها قائد الثورة يحفظه الله.

وفي ختام التكريم بحضور مدير الشؤون القانونية بمكتب الوكيل، ونائب مدير القوى البشرية العقيد علي العبدلي، والمقدم عادل أبو عروق، وعدد من الشخصيات الاجتماعية تم تكريم الخريجين بشهادات مشاركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى