أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

أمن محافظة صعدة ينظم فعالية مركزية بذكرى الشهيد السنوية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
1 يناير  2021م

نظمت إدارة أمن محافظة صعدة فعالية مركزية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد تحت شعار “الشهادة أثمرت أمناً”

وفي الفعالية أكد المحافظ محمد جابر عوض أن ذكرى الشهيد محطة لاستلهام معاني التضحية والبذل والعطاء من أجل الدين والوطن، مشدداً على تكاثف الجهود لتوعية المجتمع بالمسئولية التي حملها الشهيد على عاتقه لمواجهة كل التحديات والمؤامرات التي يسعى من خلالها قوى العدوان الأمريكي الإسرائيلي.

وأوضح أن ما تلمسه محافظة صعدة من العزة والكرامة واستتباب الأمن والسكينة، والتطور في كافة مجالات التنمية إنما هو ببركة تضحيات الشهداء العظماء والمرابطين في ميادين المواجهة الذين قدموا صورة مشرّفة لحماية الوطن وكرامة أبناءه، وإفشال كل المؤامرات التي يحيكها أعداء الأمة سواءً أمنياً أو عسكرياً أو غيرها.

وأشاد المحافظ بجهود قيادة الأمن والأجهزة التابعة لها في ترسيخ الأمن والاستقرار بالمحافظة، داعيا الأجهزة الأمنية إلى زيادة الجهوزية العالية أمام كل التحديات وإحباط كل المؤامرات.

فيما أشاد الناطق الرسمي لوزارة الداخلية العميد عبدالخالق العجري بالتضحيات العظيمة التي قدمها الشهداء من أجل الوطن وما سطروه في مسيرتهم الجهادية من بطولات مشرفة في مواجهة تحالف الشر والإجرام، مشيراً إلى أن تلك التضحيات كانت سببا في نيل الشعب حريته واستقلاله وعزته وكرامته وما يعيشه اليوم من أمن واستقرار في كل المحافظات المحررة خير برهان.

هذا وشدد العميد العجري على ضرورة ترسيخ ثقافة الجهاد والاستشهاد وتخليد مآثر وتضحيات الشهداء والسير على دربهم في مواجهة كل الغزاة والمحتلين مؤكدا في كلمته للقيادة الأمنية أن يكونوا رحماء وقدوة ونماذج مشرقة في كل المسؤوليات والمهام للحفاظ على تضحيات الشهداء وزيادة الوتيرة العالية في خدمة المجتمع والدفاع عن أمن واستقرار المحافظة.

وفي الفعالية التي حضرها مدير أمن المحافظة اللواء عزيز جراب ومدراء الإدارات والأقسام قيادة وضباطا وأفرادا عبروا خلالها ان ما يعيشه الوطن من وحدة وتماسك هو بفضل تضحيات الشهداء
مقدمين العهد بالوفاء للشهداء والسير على النهج الذي ضحى من أجله الشهداء من أجل الذود عن حياض الوطن وعزة وكرامة أبناء حتى تحقيق النصر أو نيل الشهادة

تخلل الفعالية مشاركات متنوعة وقصيدتين شعريتين توحى عن عظمة الذكرى وأهميتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى