أخبار الأنشطة و الفعاليات

مصلحة التأهيل والإصلاح وإصلاحية الأمانة المركزية تُحييان الذكرى السنوية للصرخة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 شوال 1445هـ

نظّمت مصلحة التأهيل والإصلاح وإصلاحية الأمانة المركزية فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين تحت عنوان “الشعار سلاح وموقف” بين أوساط النزلاء.

وفي الفعالية التي حضرها مدير عام مكتب رئيس المصلحة خالد المتوكل، ومدير عام الإصلاحية العميد يحيى صلاح، ونائبه محمد الحوري ألقيت العديد من الكلمات التي أشارت في مجملها إلى المرحلة التي أطلق فيها الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه شعار الصرخة في وجه المستكبرين والذي جسده قولا وعملا حتى ارتقى شهيدا في سبيل الله تعالى.

ولفتت الكلمات إلى أن شعار البراءة من أعداء الله أصبح اليوم منهجا يقتدي به الأحرار في هذا العالم لمواجهة الهيمنة الأمريكية.

ودعت إلى التمسك بهذا المنهج القرآني الذي أصبح يمثل الشرارة الأولى في مواجهة دول الغرب والاستكبار العالمي رغم كل التحديات.

وأكدت الكلمات أن الشعار الذي جاء من صميم القرآن يمثل اليوم سلاحا وموقفا يعبر عن الرفض المطلق والمقاومة لمشاريع الهيمنة الأمريكية والإسرائيلية فضلاً عن أنه يمثل في الوقت ذاته حرباً نفسية على الأعداء.

وشددت على أهمية التمسك بهذا الشعار كوسيلة بالغة القدرة في استنهاض الهمم والتنبيه حول تحركات الأعداء ومخططاتهم التي تستهدف الأمة وأمنها واستقرارها من خلال إعادة الأمة إلى مسارها الصحيح بإطلاقها لشعار الصرخة في وجه قوى الاستكبار.

تخللت الفعالية العديد من الفقرات المعبرة عن المناسبة نالت جميعها استحسان الحاضرين.

حضر الفعالية مدير الشؤون الأمنية بالإصلاحية المقدم عبدالله القطابري وضباط وأفراد المصلحة وإصلاحية الأمانة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى