أخبار الأنشطة و الفعاليات

عروض شعبية في مديريات ذمار ضمن دفعة “طوفان الأقصى”

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8 جمادى الآخرة 1445هـ

شهدت مديريات “عتمة، ووصاب العالي، وعنس، ومغرب عنس” محافظة ذمار، عروضاً شعبية “في إطار الاستعدادات لتخريج الدفعة الثانية من الدورات المفتوحة” طوفان الأقصى “.

وخلال العروض التي شارك فيها وكلاء المحافظة وقيادات تنفيذية ومحلية وأمنية ومسؤولو الحشد والتعبئة، أُلقيت كلمات أشادت بمستوى الإعداد والجهوزية العالية للمشاركين في العروض التي تقام ضمن حملة التعبئة والاستنفار ترجمة لتوجيهات قائد الثورة ونصرة للشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وأكدت الكلمات، أهمية فتح مراكز التدريب والتأهيل على مستوى القرى والتجمعات للالتحاق بقوات التعبئة العامة والاستعداد والنفير للمشاركة في أي أعمال عسكرية لمساندة الشعب الفلسطيني ومواجهة التحديات التي تستهدف الوطن.

وباركت الكلمات عمليات القوات المسلحة عبر القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير والقوات البحرية، والخطوات التي اتخذت لمنع مرور السفن المتجهة إلى الكيان الصهيوني، حتى إدخال الغذاء والدواء ومختلف مستلزمات الحياة إلى الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

فيما أكدت كلمات المشاركين في الدفعة الثانية، الجهوزية والاستعداد لإسناد القوات المسلحة جنوداً في مواجهة أعداء الأمة بقيادة قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى وتنفيذ أي قرارات أو موجهات تتخذ في إطار إسناد الشعب الفلسطيني والتصدي للأخطار التي تتهدد الوطن .. مستعرضة ما تلقوه من معارف ومهارات خلال الدورات العسكرية المفتوحة حول فنون القتال وكيفية استخدام وصيانة الأسلحة.

وجابت العروض التي شاركت فيها سرايا ووحدات رمزية من خريجي الدورات العسكرية المفتوحة، شوارع المديريات وعكست مستوى الإعداد والتأهيل العالي والخبرات والمهارات والمعلومات الثقافية والعسكرية التي اكتسبوها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى