أخبار الأنشطة و الفعاليات

كلية التدريب بأكاديمية الشرطة تحتفي بتخرج الدورات التدريبية العامة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
30 جمادى الأولى 1445هـ

احتفت كلية التدريب بأكاديمية الشرطة بالعاصمة صنعاء – اليوم – بتخرج المشاركين في الدورات التدريبية العامة ” الترقية” (قيادات عليا – قيادات وسطى – قيادات أولى) دفعة التنكيل بالعدوان الصهيوني.

وفي الاحتفال بحضور النائب المالي والإداري بكلية التدريب العميد د. محمد هاشم الخالد، ونائب مدير الكلية للشؤون التعلمية العقيد د. عبدالسلام المحجري.. ألقى مدير عام كلية التدريب العميد د. أحمد محمد حربه كلمة أشار خلالها إلى أن ما تلقاه الخريجون من محاضرات ثقافية وأمنية التي توليها قيادة الثورة والوزارة نظراً لأهميتها لتعزيز القدرة على مواجهة كل التحديات الأمنية وتحقيق الأمن والاستقرار للوطن والمواطنين.

ودعا العميد حربة جميع الخريجين إلى أن يكونوا على درجة عالية من التقوى والإخلاص ورفع الجاهزية والاستعداد لمواجهة العدو ويحاول استهداف مجتمعنا بكل الوسائل وفي جميع المجالات.

من جانبه أكد نائب رئيس الأكاديمية للموارد البشرية والمالية العميد د. محمد عبدالرزاق الحميدي أن ما يحصل في غزة هو صراع بين الحق والباطل، وأن مواقف الشعب اليمني يأتي من مصداقية انطلاق المشروع القرآني.. منوهاً إلى أن تخاذل حكومات بعض الدول العربية الطبعة مع العدو الإسرائيلي، ظهر جليا منذ انطلاق عملية طوفان الأقصى.

وأوضح العميد الحميدي أن ما قامت به القوات المسلحة من عمليات بطولية، يأتي في وعود قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، للشعب الفلسطيني.. مشدداً على ضرورة تحسين الأداء الأمني في مختلف الوحدات والقطاعات والإدارات في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار وتعزيز السكينة العامة.

بدوره ألقى مدير عام خفر السواحل قطاع خليج عدن العقيد عبدالملك درهم الشليت كلمة الخريجين والذي عبر فيها عن شكره لقيادة وزارة الداخلية وكلية التدريب بأكاديمية الشرطة، والمدرسين على ما بذلوه من جهود في سبيل إكساب الخريجين المعارف الدينية والمهارات التي يحتاجونها للقيام بواجباتهم الأمنية.. مشيرا إلى أن ما تقوم به قواتنا المسلحة في سبيل نصرة أهلنا في غزة واجب ديني في ظل صمت مخزي مريب من بقية الشعوب التي خذلت أهلنا في الشعب الفلسطيني.

حضر الاحتفال عدد من ضباط وزارة الداخلية وأفراد كلية التدريب، وتم تكريم الأوائل بجوائز رمزية وعينية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى