أخبار الأنشطة و الفعاليات

نائب وزير الداخلية يلتقي بالملتحقين في دورتي  مسؤولي النقاط ومختصي التحقيقات

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
14 شعبان 1444هـ

التقى اليوم اللواء عبدالمجيد المرتضى بالدارسين في الدورة التدريبية الثانية لمسؤولي النقاط الأمنية ومختصي التحقيقات من منتسبي أمن المحافظات .

وخلال زيارته لمدرسة تدريب أفراد الشرطة بحضور العميد عبدالمجيد ساتر مدير عام مدرسة تدريب أفراد الشرطة تفقد نائب وزير الداخلية سير العملية التعليمية وأوضاع الدارسين في التخصصات المختلفة ، وحث الدارسين على الإهتمام والاستمرار في تنمية معارفهم وتطبيق كل العلوم العلمية التي تلقوها خلال فترة الدراسة في واقعهم العملي.. ومؤكدا أهمية الارتقاء بالواقع العملي وتطويره .

مبينا ان بلادنا تمر بمرحلة هامة تتطلب من الجميع العمل على إيجاد واقع أفضل، مستعينين لتحقيق ذلك بالله سبحانه وتعالى، وعدم الرضى بالمستويات التي نحن فيها اليوم وأن لا يكتفي احد بالمستوى العلمي الذي وصل إليه

وشدد اللواء المرتضى على أهمية الإستفادة من هذه المرحلة بالتزود والاهتمام بتلقي العلوم والمعارف والمهارات في مختلف المجالات العلمية ان يكون رجال الأمن على مستوى عالٍ من اليقضة والحس الأمني للتصدي لكل المؤمارات والمخططات التي تسعى لزعزعة الأمن والاستقرار وتحصين الجبهة الداخلية من أي مساعٍ لاختراقها .. مؤكدا أهمية أن يستشعر الجميع الرقابة الإلهية وطلب الأجر والثواب من الله تعالى .

من جانبه أشار العميد عدنان قفلة رئيس اللجنة المركزية لدمج اللجان الأمنية بوزارة الداخلية إلى أي دولة يجب أن يسودها الأمن والاستقرار وهذا الأمر لا يتحقق إلا من خلال رجال الأمن لأنهم المسؤولين على تحقيق هذا الأمر بحكم ارتباط عملهم بالمواطنين وبالمجتمع بشكل عام، وهذا يتطلب من رجال الأمن أن تتحقق في نفوسهم  الإستقامة على ما امر به الله تعالى وملتزما بكل القيم والمبادئ الإنسانية والقرآنية التي أمر بها الله سبحانه وتعالى لتحصين نفسه من أي استغلال لضعاف النفوس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى