احصائيات أمنية

خلال شهر رجب | شرطة محافظة المحويت تحقق إنجازات متميزة في ضبط الجريمة والحد منها |إحصائيّة|

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8 شعبان 1445 هـ‍

حققت شرطة محافظة المحويت إنجازات أمنية متميزة في ضبط الجريمة والحد منها، خلال شهر رجب المنصرم من العام الهجري الجاري 1445هـ.

حيث تمكنت شرطة المحويت من تحقيق نسبة متميزة في ضبط الجريمة والحد منها بلغت 97٪ من إجمالي البلاغات الواصلة إليها خلال الشهر المنصرم.

وذكرت إحصائيّة صادرة عن شرطة المحافظة خلال الفترة المذكورة أن من أبرز تلك الجرائم التي تم ضبطها، جريمة قتل واحده، و16 جريمة شروع في القتل، و59 جريمة إيذاء عمدي خفيف، و22 جريمة تهديد، و7 جرائم سب، و2 جرائم حريق غير عمد، و4 جرائم احتيال.

وفي مجال الجرائم المتعلقة بالمال، ضبطت شرطة المحويت خلال الفترة نفسها، 15 جريمة سرقات مختلفة توزعت بين سرقة محلات تجارية، وسرقة من سيارة، والشروع في السرقة، كما تم ضبط 8 جرائم خيانة أمانة، و27 جريمة إضرار بالمال.

أما في مجال الخدمات المدنية للشرطة، أصدرت شرطة مرور المحافظة خلال رجب المنصرم، 232 وثيقة، وهي 13 رقم سيارة، و40 كروت ملكية، و179 تجديد كروت ملكية.

فيما أصدر فرع مصلحة الأحوال المدنية بالمحافظة، 715 بطاقة شخصية، و18 بطاقة عائلية، و27 شهادة ميلاد، و26 شهادة وفاة.

وبشأن الشكاوى المُقدمة من المواطنين تجاه المخالفين من منتسبي الشرطة، فقد استقبل مركز الشكاوى والبلاغات بشرطة المحافظة خلال شهر رجب المنصرم، 13 شكوى، أُنجزت منها 11 شكوى وتم إحالتها للجهات المختصة، فيما لا تزال 2 شكوى قيد المتابعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى