أخبار الأنشطة و الفعاليات

تفقُد العمل بشرطة مديرية مبين في محافظة حجة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 جمادى الأولى 1445هـ

تفقد مدير فرع جهاز المفتش العام بشرطة محافظة حجة العقيد صدام جبهان، ومعه مدير منطقة ظهر أبو طير الأمنية العقيد عماد القاضي، العمل بشرطة مديرية مبين.

وخلال الزيارة بحضور مدير شرطة المديرية المقدم صبار مصور، وعدد من الضباط، تم الاطلاع على أحوال ضباط وأفراد شرطة مديرية مبين، وإجراءات سير العمل في الإدارة.

وناقش العقيد صدام جبهان خلال اجتماع عقد بشرطة المديرية الإجراءات القانونية في الضبط وعدم التجاوزات أو التعسف فيها ضد المواطنين.. مشددا على ضرورة متابعة القضايا والبلاغات بشكل فوري وسريع.

كما زار مدير فرع جهاز المفتش العام بشرطة المحافظة العقيد صدام جبهان، ومعه مدير منطقة ظهر أبو طير الأمنية العقيد عماد القاضي، مراكز الحجز بشرطة المديرية.. وحث الجميع على متابعة قضايا الموقوفين، ووجه بإحالة الموقوفين إلى جهة الاختصاص بحسب القانون والنظام.

فيما أكد العقيد عماد القاضي ضرورة الالتزام بما جاء في التعاميم المرسلة وعدم مخالفة التوجيهات، وعدم تأخير أي موقوف عن المدة القانونية باعتبار ذلك مخالفة للقانون.. وحث على استقبال شكاوى المواطنين والالتزام بالدوام الرسمي.

رافقهم في الزيارة نائب مدير المنطقة الأمنية بظهر أبو طير المقدم طه شرف الدين، ومدير الإحصاء النقيب يونس المؤيد، وعدد من ضباط وأفراد المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى