أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام شرطة إب يزور قوات النجدة بالمحافظة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
12 رجب 1445هـ

زار مدير عام شرطة محافظة إب العميد هادي الكحلاني اليوم، قوات النجدة بالمحافظة.

وفي الزيارة التي كان في استقباله خلالها قائد قوات النجدة العقيد إبراهيم الهياس ونائب قائد النجدة العقيد عبده القحيف وأركان حرب النجدة المقدم فهد القديمي.. أشاد العميد الكحلاني بالانضباط والجاهزية العالية لقوات النجدة بالمحافظة، حاثاً على مزيد من اليقظة والحس الأمني لمنتسبي الأمن لمواجهة جميع المراحل القادمة.

وأشار العميد الكحلاني الى الإنجازات الأمنية التي حققتها قوات النجدة في تعزيز الأمن والاستقرار.. لافتا الى أن الجانب الأمني مسؤولية كبيرة وعلى الجميع استشعارها وتنفيذها، في إطار العمل بروح الفريق الواحد للارتقاء بالعملية الأمنية وتعزيز الثقة بين المواطن ورجل الأمن.

من جانبه ثمن قائد قوات النجدة بالمحافظة العقيد إبراهيم الهياس، هذه الزيارة، التي سيكون لها أثرا إيجابيا فاعلا في شحذ الهمم ورفع المعنويات، مؤكدا على أن قوات النجدة ستعمل جاهدة لبذل كل ما بوسعها في سبيل الارتقاء بالعمل وتعزيز الأمن والاستقرار وخدمة المواطن.

بدوره أكد مسؤول مربع العدين حسين المؤيد على أهمية الجانب الثقافي في توعية رجال الأمن، مشيرا الى أن الاهتمام بالعمل الثقافي والبناء الإيماني يجعل من رجل الأمن قدوة في الإيمان والأخلاق والتعامل الحسن مع المواطنين.

حضر الزيارة عدد كبير من ضباط وأفراد قوات النجدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى