أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة المرور بذمار تقوم بتركيب لوحات بأرقام الشكاوى والبلاغات المجانية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 جمادى الأولى 1445هـ

قامت شرطة مرور محافظة ذمار، بتركيب لوحات في عدد من الشوارع العامة تحمل أرقام مجانية للشكاوى والبلاغات 194 لاستقبال شكاوى وتظلمات المواطنين، ورقم عمليات المرور 01837578، لاستقبال بلاغات الحوادث المرورية، أو أي عوائق طارئة فور وقوعها على الطرق، وبهدف تيسير عملية البلاغات وتحسين التواصل مع المواطنين.

وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود شرطة مرور المحافظة لبناء تواصل إيجابي وفعال مع المجتمع وتيسير عملية تلقي البلاغات والشكاوى المرورية.

حيث تم تركيب اللوحات في أماكن بارزة على مداخل المحافظة، وفي الشوارع الرئيسية والجولات داخل المدينة مكان تمركز الحركة المرورية في المدينة.

وأوضح مدير شرطة المرور بالمحافظة العميد علي الوشلي، أن هذا القرار يأتي بناءً على توجيهات قيادة شرطة المرور عطفاً على الموجهات العامة الصادرة من قيادة وزارة الداخلية، لتعزيز السلامة المرورية، وخدمة المواطنين ومستخدمي الطريق، ورد المظالم لأهلها في حال وقوع تجاوز من قبل منتسبي شرطة المرور بالمحافظة.

وأكد أن هذه الخطوة تهدف إلى تعزيز الوعي المروري وتحفيز المشاركة المجتمعية في تحسين السلامة المرورية، وتعكس مدى التزام شرطة المرور بتلبية تطلعات المجتمع بفعالية.

لافتاً إلى أن شرطة مرور المحافظة ستتابع عن كثب البلاغات والشكاوى التي ترد عبر الأرقام الموجودة على اللوحات، وستعمل على اتخاذ الإجراءات اللازمة لمعالجة الشكاوى والبلاغات بما يسهم في تحسين وتعزيز السلامة المرورية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى