أخبار الأنشطة و الفعاليات

كتائب شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات تواصل إحياء الذكرى السنوية للشهيد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 جمادى الأولى 1445هـ

نظمت الكتائب التاسعة، والعاشرة، والشرطة القضائية بشرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات الذكرى السنوية للشهيد للعام 1445 هجرية.

وفي الفعالية بحضور مدير عام شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات العميد أحمد محمد البنوس، ألقى الرائد رشيد الشهاري كلمة أشار فيها إلى أن أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد لتجسد لنا قيم الإسلام ومبادئه، ولنستلهم المواقف والدروس والعبر التي سطرها الشهداء.

وأوضح أنه وبفضل الله ودماء الشهداء الزكية ينتصر الحق بالرغم من فارق الإمكانيات، لافتا إلى أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد وتعزيز تضحياتهم في نفوسنا بمبادئ العزة والكرامة.

وقال: إننا “نحيي هذه الذكرى والشعب اليمني يخوض أشرف معركة إلى جانب الشعب الفلسطيني ضد العدو الصهيوني، في الوقت الذي خنعت فيه الأنظمة العربية، أمام ما يحصل للفلسطينيين من مجازر وحشية بحق الأطفال والنساء”.

من جانبه ألقى الناشط الثقافي محمد المسيلي، كلمة أشار فيها إلى مبدأ الولاء لله والتبرؤ من إعداء الله، منوها بضرورة استشعار المسؤولية الدينية والأخلاقية والنهوض بواقع الأمة والاستعداد والجهوزية العالية لمواجهة الأعداء.

ودعا المسيلي، إلى أن نكون أوفياء للشهداء في مجال أعمالنا، في سبيل الله.. مؤكدا أن خدمة المواطن هي خدمة للشهيد وإجلالا لتضحياته.

واستعرض جانباً من مجازر الصهاينة بحق الشعب الفلسطيني وبني سعود لليمن أرضاً وإنساناً مبيناً أنه لا دافع لشرورهم سوى الجهاد في سبيل الله وحمل روح الشهادة والعطاء.. حاثاً الجميع على تحمل المسؤولية تجاه الشهداء ومبادئهم والمبادرة في رعاية أسرهم والعناية بهم.

حضر الفعالية مدير المعهد العالي للقضاء الدكتور محمد حسين الشامي، وقيادات الكتائب وأركان وعدد من ضباط وصف وأفراد الكتائب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى