أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة ذمار تحتفي بقدوم المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 صفر 1445هـ

نظمت شرطة محافظة ذمار، اليوم فعالية ثقافية احتفاءً بقدوم المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية بحضور رئيس جامعة ذمار الدكتور محمد الحيفي ووكيل محافظة ذمار علي عاطف، ومدير عام شرطة محافظة ذمار العميد أحمد الشرفي.. أكد مدير إدارة التوجيه المعنوي بوزارة الداخلية العميد حسن الهادي، أهمية إحياء المولد النبوي الشريف وغرس قيم حب الرسول الكريم في نفوس منتسبي وزارة الداخلية وتعزيز الارتباط بالنبي المصطفى كقائد وقدوة.. لافتا إلى أهمية إبراز مظاهر الفرحة بقدوم ذكرى مولده بما يليق بمكانته صلى الله عليه وآله وسلم.

واستعرض محطات من حياة الرسول ودوره في بناء الأمة وإنقاذها من واقعها الذي عاشته في مراحل من الجهل والتخبط والضلال، والمسار الذي رسمه لتجاوز الأخطار والتحديات التي تواجهها الأمة.

وأشار إلى أهمية الارتباط الوثيق برسول الله صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله.. مبينا أن الاحتفاء بالمولد النبوي يعكس ذلك الارتباط والمكانة العظيمة التي أعطاها الرسول الكريم لليمنيين.

وخلال الفعالية بحضور مسؤول الحشد والتعبئة العامة بالمحافظة أحمد الضوراني، ومدير الموارد المائية المهندس عبد الرحمن المعلمي، ونائب مدير عام شرطة المحافظة العميد محمد الموشكي، ومدراء المرور العميد علي الوشلي، ومساعد مدير الأمن العقيد أحمد الشرفي، والبحث الجنائي العقيد محمد وهاس، وقائد فرع قوات النجدة العقيد عصام الغيلي.. أشار مدير التدريب والتأهيل بشرطة المحافظة المقدم عبد الوهاب الموشكي، إلى أن احتفاء أبناء الشعب اليمني بذكرى المولد النبوي الشريف يعبر عن المحبة، والاعتزاز، والتقديس، والتعظيم، والتوقير لخاتم الأنبياء والمرسلين عرفانا بالنعم وشكرا لله عليها.

ولفت إلى أن الاحتفاء برسول الله، يأتي تأكيدا للولاء، وتصديا لكل المحاولات الشيطانية، الهادفة إلى الاستنقاص من مكانة الرسول في القلوب، وفصل الأمة عن اتباعه والاقتداء به.

وتطرق إلى أن أعظم نعمة أنعم الله بها على البشرية هي نعمة الهداية بالرسول وبالكتاب، كونها من أعظم النعم على الإطلاق.. مؤكدا أهمية الحشد والتفاعل لإنجاح الفعالية المركزية بما يليق بعظمة ومكانة الرسول الكريم صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله.

تخلل الفعالية قصيدة عبرت عن عظمة المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى