أخبار الأنشطة و الفعاليات

وزير الداخلية يشارك أبناء حي غرب الروضة احتفالهم بالمولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 ربيع الأول 1445 هـ

شارك – اليوم – وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، ونائبه اللواء عبد المجيد المرتضى.. الفعالية الاحتفالية، التي أقامها أبناء حي غرب الروضة في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة، احتفاءً بقدوم المولد النبوي على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية ألقى نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى ، كلمة أكد أن من النعم العظيمة أن نحتفل بالمولد النبوي الشريف نحن كيمنيين.. مشيراً إلى ضرورة العودة الصادقة إلى الرسالة التي حملها صلوات الله عليه وآله.. داعياً الجميع بالتوحد تحت لواء الإسلام الذي جاء به الرسول صلوات الله عليه وآله.

وأكد نائب وزير الداخلية، أن دور اليمنيين بارز في نصره الرسول والرسالة التي حملها وقد أثبت أنه من أكثر الشعوب الإسلامية تعظيماً ومحبة واتباعاً للرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم.

وحث نائب وزير الداخلية، على ضرورة الاقتداء بالرسول الكريم محمد صلى الله عليه وآله وسلم في واقعنا وفي أنفسنا وفي تربية أولادنا.

وأوضح أن هذه الذكرى العظيمة تتزامن مع العيد التاسع لثورة الحادي والعشرين من سبتمبر الذي أعاد للشعب اليمني أمله بعد أن أسقط كل مؤامرات الأعداء وأخرجته من الوصاية.

بدوره أشاد عضو مجلس الشورى عادل الحنبصي بجهود قيادة وزارة الداخلية في إحياء فعاليات المولد النبوي الشريف في المديرية، مثمنا في نفس الوقت بدور المكاتب التنفيذية والإشراقية والشخصيات الاجتماعية ومشايخ واعيان مديرية بني الحارث في تعظيم وإجلال هذه المناسبة وتجسيد القيم المحمدية والفضائل النبوية التي بعث بها سيد الوجود المبعوث رحمة للعالمين.

وفي الفعالية، ألقى وكيل أمانة العاصمة يحيى جميل، كلمة أشار خلالها إلى أن مناسبة المولد النبوي الشريف تعبر عن مدى حبنا لخاتم الأنبياء والمرسلين.. داعياً الجميع إلى الحضور المشرف يوم الثاني عشر من ربيع الأول.

من جانبه ألقى كلمة المناسبة، نائب الهيئة العامة للأوقاف عبدالله علاو أشار خلالها إلى أن إقامة هذه الفعالية تعبر عن مدى حبنا للنبي محمد صلى الله عليه وآله، والتمسك به قولاً وعملاً.. داعياً بالخروج الكبير يوم الثاني عشر من ربيع الأول بما يليق بهذا العظيم والرحمة المهداة الذي أخرج الأمة من الظلمات إلى النور.

وأشار إلى أن المولد النبوي مناسبة عظيمة ومحطة إيمانية لتجديد الولاء لله ولرسوله والاقتداء به، والمضي على نهج الرسول الأعظم.. حاثاً على ضرورة استلهام الدروس من هذه الذكرى وتجسيد حب نبي الرحمة بالإحسان والتعاون والأخوة وتطبيق منهجه في الواقع العملي.

حضر الفعالية وكيل أمانة العاصمة الأستاذ محمد سريع، ومدير المنافذ والمطارات العميد محمد المحاقري، ومدير منطقة بني الحارث العميد علي هاشم القطابري، ومدير بحث منطقة بني الحارث العقيد محمد المهدي، ونائب مدير عام مكافحة المخدرات العميد فاتك الشمسي ، ومدير مكتب وكيل قطاع الأمن والشرطة العميد حامد القرم، وعدد من القيادات الأمنية والشخصيات الاجتماعية وجمع من المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى