أخبار الأنشطة و الفعاليات

نائب وزير الداخلية يرأس اجتماعا موسعا في مديرية بني الحارث بالعاصمة صنعاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 رمضان 1445 هـ‍

ترأس نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى، اجتماعا، ضم عدد من مسؤولي مكونات وزارة الداخلية المشاركة في برنامج الصمود الوطني بمديرية بني الحارث بالعاصمة صنعاء.

وفي الاجتماع الذي ضم وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي، ومدير عام شرطة العاصمة اللواء الركن معمر هراش، ومدير عام التدريب والتوجيه اللواء عبدالفتاح المداني ومدير عام القيادة والسيطرة العميد طه حسين شايم، ومدير عام مديرية بني الحارث الشيخ حمد بن راكان، ومدير عام شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات العميد أحمد البنوس، ومدير مكتب قطاع الأمن والشرطة العميد حامد القرم، ومدير إدارة التوجيه العميد حسن الهادي، وعدد من الشخصيات الأمنية والاجتماعية في المديرية.. أكد نائب وزير الداخلية أهمية استغلال شهر رمضان الفضيل للحصول على الفوائد التربوية وتعزيز الارتباط بالله سبحانه وتعالى عبر العناية بالقرآن الكريم وتلاوة وتدبر آياته.

وشدد اللواء المرتضى على ضرورة الالتزام بالبرنامج الرمضاني والاستفادة من محاضرات السيد القائد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي يحفظه الله بالشكل الذي يعزز الإيمان والتقوى والوعي والثبات على المنهج والمبادئ التي يسير عليها الجميع في المسيرة القرآنية المباركة.

وأشار إلى أهمية الاستمرار في التعبئة العامة والحشد الشعبي لطوفان الأقصى والاستمرار في برنامج الصمود في مرحلته الثانية، وتفعيل الحس الأمني سيّما ونحن نخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس في مواجهة مباشرة مع ثلاثي الشر أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني

وأكد نائب وزير الداخلية أهمية استشعار المسؤولية والرقابة الإلهية في التعامل مع المواطنين، والالتزام بهدى الله والاستفادة من البرنامج الرمضاني وتنفيذه على أرض الواقع.

حضر الاجتماع عدد من مشايخ وأعيان مديرية بني الحارث وضباط وأفراد من منتسبي وزارة الداخلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى