بيانات و تصريحاتمتابعات

شرطة المرور تدعو للالتزام بالإجراءات والتعليمات المرورية خلال فعاليات إحياء يوم الولاية


#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 ذو الحجة 1443 هـ

رفعت قيادة الإدارة العامة للمرور تهنئة إلى قيادة وزارة الداخلية ممثلة بمعالي الأخ الوزير اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي يحفظه الله، بمناسبة يوم الولاية الذي يوافق الثامن عشر من ذي الحجة كل عام، يوم إكمال الدين وإتمام النعمة.
وأوضحت شرطة المرور أن الشعب اليمني سيحتفل كما في كل عام ضمن موروثه الإيماني والديني الذي حافظ ويحافظ عليه.. مؤكدةً أن الولاية هي ولاية رحمة وعدل وإحسان وإيمان وجهاد واقتداء بالنبي الكريم.
ودعت شرطة المرور كافة أبناء الشعب اليمني العزيز إلى المشاركة الواسعة والمشرفة لإحياء يوم الولاية ولاية الإمام علي عليه السلام، والتي ستقام غد الأحد في الساحات التي حددتها اللجان المنظمة للفعاليات بأمانة العاصمة والمحافظات.
وأكدت على أهمية الاحتشاد لتجديد العهد والولاء لله ولرسوله وللإمام علي كون ولايته هي امتداد لولاية رسول الله الذي كان له دور محوري في التحرك بهذه الأمة وفق المنهج الإلهي.
كما أهابت بجميع الأخوة المشاركين في الفعاليات إلى الالتزام بخطوط السير، والوقوف بانتظام في المواقف المخصصة، وعدم الوقوف الخاطئ في الشوارع خارج الأماكن المُخصصة للوقوف لكونه يعرقل حركة الآخرين، وغير آمن للمركبة، وكذا الالتزام بقواعد المرور أثناء التوافد إلى الساحات المحددة وأثناء الخروج منها، والحرص على إغلاق جميع أبواب ونوافذ السيارات عند وقوفها.
ودعت إلى التعاون مع أفراد الشرطة والالتزام بالتعليمات المرورية تفادياً لوقوع الازدحامات والحوادث وبما يضمن انسيابية الحركة المرورية.
وأكدت أنه تم إعداد خطة مرورية شاملة من خلال رفع الجهوزية والانتشار المروري المكثف لتنظيم حركة السير وتفادي وقوع إزدحامات أو حوادث خلال توافد الحشود ومغادرتها الساحات، كما حددت الخطة خطوط السير ومواقف السيارات، وذلك حرصاً على سلامة الجميع وضمان انسيابية الحركة المرورية، وخدمة المشاركين لإحياء هذه المناسبة الدينية العظيمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى