أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

وزارة الداخلية تختتم ورشة تدريبية لمدراء فروع الامداد والتموين ولجان الجرد السنوي بالمحافظات

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
22 ديسمبر  2020م

اختتم اليوم قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية ورشة تدريبية لمدراء الامداد والتموين والمشاركين في الجرد السنوي بأمانة العاصمة والمحافظات.

وشارك في الورشة التدريبية مدراء فروع الامداد والتموين والمشاركين في لجان الجرد السنوي لعدد 200 ضابطا وفردا من مختلف منتسبي فروع وزارة الداخلية في العاصمة والمحافظات.

وخلال الاختتام أكد وكيل قطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي على أهمية تأسيس قاعدة بيانات صحيحة لبناء عمل بالشكل المطلوب.
موضحا أهمية أن يطبق المشاركون الإجراءات العلمية الخاصة بعملية الجرد وتطبيق كافة الإجراءات بصورة دقيقة و عملية أثناء عملية الجرد.

وشدد على أنه “من الواجب علينا جميعا في كافة أعمالنا استشعار المسؤولية أمام الله قبل كل شيء وأن الكل مسؤول أمام لله عن كل عمل موكل إليه بالالتزام والقيام بعمل دقيق ومنظم”، آملا من جميع المشاركين في الورشة القيام بذلك في كافة أعمالهم الموكلة إليهم.

مؤكدا أهمية ان يتم مراعاة الله في عملية الجرد التي تهدف إلى حفظ وتوثيق ممتلكات الدولة، مبينا ان لجان الجرد مسؤولين في المقام الأول امام الله سبحانه وتعالى وامام قيادة الوزارة عن أي تقصير او مخالفة قانونية خلال عملية الجرد.

حضر الاختتام، الوكيل المساعد للتجهيزات المالية اللواء عبدالسلام ناجي ومدير عام الشؤون المالية العميد يوسف الشامي وعدد من ضباط ومنتسبي وزارة الداخلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى