أخبار الأنشطة و الفعاليات

الإدارة العامة لشرطة حراسة المنشآت تناقش الخطط الأمنية الطارئة ضمن معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 رجب 1445 هـ‍

عقدت الإدارة العامة لشرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات اجتماعا استثنائيا برئاسة العميد أحمد البنوس، لمناقشة الخطط الأمنية الطارئة ورفع الجاهزية الأمنية.

واستعرض الاجتماع بحضور مدراء الإدارات ونوابهم وقادة وأركان حرب الكتائب الإجراءات المتخذة ضمن معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ومواجهة العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.

وفي الاجتماع أشار العميد البنوس إلى الوقائع والأحداث التي تشهدها المرحلة وآخرها إعلان الأمريكي والبريطاني الحرب على بلادنا بشن غارات جوية على أمانة العاصمة وعدد من محافظات الجمهورية اليمنية، ما يؤكد مدى رغبتهم الجامحة في استمرار جرائم الكيان الصهيوني بحق الأشقاء في غزة.

وأضاف البنوس أن العدو الأمريكي ومعه البريطاني يسعى لاستخدام الورقة الأمنية للضغط على القوات المسلحة في عملياتها المساندة لغزة ولكنه سيفشل بإذن الله أمام يقظة رجال الأمن.

وحث البنوس على البت في إعداد الخطط الأمنية للطوارئ بموجب تنفيذ التوجيهات التي قضت بتكليف عدد من مدراء الإدارات وقادة الكتائب بإعدادها ورفعها بصورة عاجلة.

وأكد العميد البنوس استمرار النزول الميداني والتعقيب المستمر على التواجد في مقرات العمل، ورفع الجاهزية بوتيرة عالية.

ودعا البنوس إلى ضرورة تكثيف الأنشطة الثقافية والعسكرية للضباط والأفراد التي تساعد على تعزيز المزيد من الخبرات الأمنية والقتالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى