أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير أمن العاصمة يترأس اجتماعا موسعا لقيادات أمن الأمانة … ناقش آلية تطوير الأداء الأمني

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
22 محرم 1445 هـ

ترأس مدير أمن العاصمة اللواء معمر هراش اجتماعا أمنيا موسعا حضره مساعد مدير أمن العاصمة لشؤون الأمن العميد عبد الجبار الاحرمي ، والمساعد للموارد العقيد خليل النعمي، والعقيد محمد الخطيب مدير بحث الأمانة، ومديرو الإدارات ومديرو أمن مديريات العاصمة.

وخلال الاجتماع أكد اللواء هراش أهمية الانضباط الوظيفي والتواجد الدائم في مقرات العمل، ومتابعة تنفيذ المهام أولا بأول، وإنجاز معاملات المواطنين، والتعامل معهم وفق مبدأ الإحسان وأخلاقيات الدين الإسلامي، وتقديم صورة مشرّفة عن رجال الأمن.

وحث اللواء هراش مديري أمن المديريات على رفع مستوى اليقظة والحس الأمني في المناطق الأمنية ومراكز الشرطة، لافتا إلى أهمية دور رجال الأمن في حفظ حياة وأعراض وممتلكات المواطنين، وتعزيز الأمن والاستقرار وإحباط مؤامرات العدوان الرامية لإقلاق أمن الوطن، واستشعار المسؤولية أمام الله -عز وجل- وأمام قيادة وزارة الداخلية.

وشدد مدير أمن العاصمة على أهمية العمل على إحباط الجريمة قبل وقوعها وتكثيف التحريات ومتابعة المشبوهين، والمطلوبين للأمن، والتنسيق المستمر بين إدارات أمن مديريات العاصمة، وتعزيز التنسيق مع البحث الجنائي.

ووجه اللواء معمر هراش بتكثيف النزول الميداني لمتابعة أداء مراكز الشرطة وتلافي السلبيات بما يضمن عدم تكرارها، ووضع معالجات لكل الإشكاليات التي تطرأ والحيلولة دون تفاقمها، وتكليف لجان ميدانية للاطلاع على التواجد والانضباط في المناطق الأمنية ومراكز الشرطة.

وأشار هراش إلى أهمية التدوير الوظيفي لما له من دور في تطوير العمل الأمني والاستفادة من الخبرات والكفاءات.

هذا وناقش الاجتماع ما ورد في تقرير الإنجاز السنوي لأمن العاصمة للعام الهجري المنصرم 1444، وآلية تجاوز المعوقات وتصحيح السلبيات، وتعزيز عوامل النجاح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى