أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادة ومنتسبو الأمن المركزي بأمانة العاصمة تزور ضريح ومعرض الشهيد الرئيس الصماد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 شعبان 1445 هـ‍

زارت قيادة ومنتسبو قوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة، ضريح الشهيد الرئيس صالح علي الصماد، ورفاقه بالتزامن مع الذكرى السنوية لاستشهادهم.

وخلال الزيارة التي حضرها قائد قوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة العقيد حسين علي المهدي، ورئيس أركان قوات الأمن المركزي العقيد فؤاد القحطاني، ورئيس العمليات العقيد عبدالفتاح صبر، وقادة الكتائب ومدراء الإدارات، قرأ الزائرون سورة الفاتحة والإخلاص ترحما على أرواح الشهيد الصماد ورفاقه، ووضعوا إكليلاً من الزهور على أضرحتهم.

وأشاد العقيد المهدي بالنهج الحكيم للشهيد الرئيس صالح الصماد وجهوده لتعزيز صمود وتماسك الجبهة الداخلية وثبات الشعب اليمني في مواجهة دول العدوان وعملائهم ومرتزقتهم، وحفاظه على كيان وبنيان الدولة المؤسسي، وتحريك عجلة التنمية والبناء رغم الحصار الكبير الذي واجهه الشعب اليمني بسبب العدوان الظالم.

من جانبه أشار العقيد القحطاني إلى مواقف وتضحيات الشهيد الرئيس الصماد باعتباره رجل المسؤولية الأول الذي أوفى مع الله ومع شعبه.. معتبرا أن هذه الزيارة صورة من صور الوفاء للشهيد الصماد والعرفان لتضحياته في مواجهة دول العدوان ومرتزقتهم وعملائهم.

فيما أكد العقيد صبر أن الشهيد الرئيس الصماد سيظل حاضرا في وجدان الشعب اليمني بما قدم من تضحيات ومواقف وطنية خالدة كسب بها حب واحترام الجميع.. مشددا على ضرورة السير على نهجه والعمل بشعاره (يد تحمي ويد تبني).

كما زار قائد قوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة ورفاقه، روضة ومعرض صور الشهيد الرئيس صالح الصماد الذي جسد مواقفه الوطنية ومحطات من حياته ونضاله في جبهات العزة والكرامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى