أخبار الأنشطة و الفعاليات

نائب وزير الداخلية يزور الجرحى من رجال الأمن ويتفقد المرابطين في الإصلاحية المركزية ومطار صنعاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
1 شوال 1445هـ

زار نائب وزير الداخلية اللواء عبد المجيد المرتضى، الجرحى من رجال الأمن الذين يتلقون العلاج في مستشفيي الشرطة النموذجي والعام.

وخلال الزيارة العيدية التفقدية التي شارك فيها اللواء الركن معمر هراش مدير أمن العاصمة، والعميد الدكتور بكيل البراشي مدير عام شرطة المرور.. اطلع نائب وزير الداخلية على أحوال الجرحى وهنأهم بعيد الفطر المبارك ونقل لهم تبريكات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله والقيادة السياسية ووزير الداخلية اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي، بهذه المناسبة الدينية العظيمة، وقدموا لهم الهدايا والمبالغ الرمزية سائلين من الله لهم الشفاء العاجل.

وثمن الزائرون التضحيات العظيمة التي قدمها الجرحى في سبيل الله دفاعاً عن العقيدة والوطن، وكرامة واستقلال وأمن الشعب اليمني.

وأكد نائب وزير الداخلية اهتمام وزير الداخلية بأحوال الجرحى، وحرصه على تلقيهم أفضل رعاية صحية ممكنة، وفاءً لتضحياتهم.

بدورهم عبر الجرحى عن امتنانهم لهذه الزيارة وما تبديه قيادة وزارة الداخلية من اهتمام دائم بالجرحى وأكدوا أنهم باقون على العهد لله سبحانه وتعالى، وللقيادة القرآنية، وقيادة وزارة الداخلية، والمضي قدماً في درب الجهاد دفاعاً عن الوطن، والعمل بكل إخلاص مع رفاقهم من رجال الأمن على إحباط كل مؤامرات الأعداء التي تستهدف أمن وحياة المواطنين.

كما تفقد نائب وزير الداخلية ومرافقوه؛ المرابطين من رجال الأمن في الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة، ومطار صنعاء وعدد من النقاط الأمنية في العاصمة، وتبادلوا مهم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك، وقدموا لهم الهدايا العيدية ومبالغ رمزية، ناقلين لهم تهاني وتبريكات قائد الثورة والقيادة السياسية ووزير الداخلية.

وأشاد اللواء المرتضى بما لمسه من انضباط يعكس مدى حرص المرابطين على تأدية واجبهم الجهادي والوطني بإخلاص.

وأكد نائب نائب وزير الداخلية أهمية اليقظة العالية والجهوزية، مشيراً إلى موقف اليمن الديني والأخلاقي الداعم والمساند للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة،    وضع الشعب اليمني في مواجهة مباشرة مع أئمة الكفر والطغيان، الصهاينة والأمريكان، ومن وقف معهم، مما يتطلب من رجال الأمن أن يكونوا على مستوى عالٍ من الوعي، واليقظة لإحباط مخططات الأعداء التي يسعون من خلالها إلى استهداف حياة وأمن الشعب اليمني.

بدورهم عبر المرابطون عن امتناههم لزيارة قيادة وزارة الداخلية، ومشاركتهم هذه المناسبة الدينية العظيمة، مؤكدين جهوزيتهم التامة للتصدي لكل من يسعى للإخلال بالأمن والإستقرار، وجددوا العهد والولاء لله ولقائد الثورة بالوفاء لتضحيات الشهداء والسير على خطاهم والتمسك بالقيم التي ضحوا بأرواحهم من أجلها.

شارك في الزيارات مدير مرور العاصمة  العقيد احمد القحوم، ومدير مستشفى الشرطة النموذجي العقيد الدكتور فهد المدومي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى