أخبار الأنشطة و الفعاليات

اجتماع بإدارة بحث ذمار لمناقشة متسوى الأداء ورفع الجهوزية الأمنية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 رجب 1445 هـ‍

ناقش اجتماع في محافظة ذمار، برئاسة مدير مباحث المحافظة العقيد محمد عبدالله وهاس، مستوى الأداء الأمني، ورفع الجهوزية الأمنية وتطورات معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وخلال الاجتماع الذي ضم رؤساء الأقسام  بالإدارة ورؤساء أقسام البحث الجنائي بالمديريات ومراكز الشرطة، جرى مناقشة الخطة الأمنية لتعزيز الاجراءات ورفع الجاهزية والحس الأمني.

وأكد العقيد وهاس، أهمية مضاعفة الجهود ورفع الجهوزية والحس الأمني العالي لمواجهة متطلبات معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” التي أطلقها السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله، نصرةً لـ فلسطين وغزة، والتي احتشد لتأييدها الملايين من أبناء الشعب اليمني في كافة المحافظات اليمنية الحرة.

وتطرق الاجتماع إلى الإجراءات التي من شأنها تعزيز العمل الأمني ورفع مستوى الجاهزية في إدارة  البحث الجنائي بالمحافظة وفروعها في المديريات ومراكز الشرطة لمواجهة المخاطر المحتملة، بناء على التوصيات الصادرة من القيادة والسيطرة بالوزارة والخطة التنفيذية لها انطلاقا من المشروع القرآني، واستشعاراً للمسؤولية الجهادية والوطنية.

وشدد العقيد محمد وهاس، أهمية أن يكون جميع منتسبي البحث الجنائي بالمحافظة في جهوزية ويقضة عاليين للمشاركة جنباً الى جنب مع إخوانهم العسكريين، في العمليات العسكرية في هذه المعركة، ورفع الجهوزية العالية على المستوى الأمني لحماية الجبهة الداخلية.

حضر الاجتماع نائب المدير والمساعدين، ومدير مكتب مدير البحث بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى