متابعات

مفتش عام الداخلية يترأس اجتماعا للقيادات الامنية ولجنة تصحيح مسار اللجنة العدلية في حجة.

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
1 يونيو 2021م

ترأس اليوم مفتش عام وزارة الداخلية اللواء عبدالحميد المؤيد اجتماعا في مديرية عبس بمحافظة حجة، حضره اللواء عبد الكريم المخلافي الوكيل المساعد لعمليات الشرطة، والعميد نايف أبو خرفشة مدير عام شرطة المحافظة، ورئيس وأعضاء لجنة تصحيح مسار المنظومة العدلية والقيادات الأمنية في مربع مديرية عبس.
حيث اطلع المفتش العام على سير اعمال لجنة تصحيح مسار المنظومة العدلية في المحافظة والتي باشرت اعمالها مطلع الأسبوع الجاري.
وأشاد المفتش العام بالجهود التي بذلتها اللجنة في المحافظة، وشدد على أهمية أن تعمل ادارات ومراكز الشرطة بالتعليمات الارشادية التي اوصت بها اللجنة، والأخذ بجميع الملاحظات لما من شأنه تقويم اي أخطاء في الأداء الأمني.
ولفت العميد عبد الحميد المؤيد الى أن التنسيق المشترك بين مكتب النائب العام ووزارة الداخلية، نتج عنه تحقيق العديد من النجاحات في إطار حل الإشكاليات التي كانت قائمة بين النيابات وادارات ومراكز الشرطة.
وتصويب كل الأخطاء التي تتسبب في كثير من الحالات في افلات المجرم من العقاب ، او تأخير القضايا.

حضر الإجتماع القاضي منصور علوي، والعميد احمد العودي، ومدير أمن منطقة عبس العقيد سلمان الهدوي، ومدراء أمن مديريات منطقة عبس الأمنيةحضر الإجتماع القاضي منصور علوي، والعميد احمد العودي، ومدير أمن منطقة عبس العقيد سلمان الهدوي، ومدراء أمن مديريات عبس وكعيدنه واسلم، وخيران المحرق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى