أخبار الأنشطة و الفعالياتمحافظات

المنطقة الأمنية الأولى وشرطة مديرية بني حشيش بصنعاء تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8 ربيع الأول 1444هـ

نظمت إدارة شرطة المنطقة الأمنية الأولى وإدارة شرطة مديرية بني حشيش في محافظة صنعاء، اليوم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية بحضور مدير مكتب مدير عام شرطة محافظة صنعاء العقيد محمد المحطوري، ومدير المنطقة الأمنية الأولى العقيد صادق الشريف، ومدير شؤون الضباط بالمحافظة العقيد عبدالله حسن الشب، ومدير شرطة مديرية بني حشيش المقدم عبدالله احسن الرصاص.. أشار مدير مديرية بني حشيش راجح يحيى حسين الحنمي، إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة الدينية يسهم في ترسيخ قيم ومبادئ وأخلاق الرسول الأكرم.

وتطرق الحنمي إلى المعاني والنفحات الروحانية التي تحملها هذه المناسبة الدينية في قلوب اليمنيين وترسيخ الهوية الإيمانية والثقافية القرآنية في أوساط المجتمع.. لافتا إلى أهمية الاحتفال بالمولد النبوي، خاصة في ظل التحديات التي تتعرض لها الأمة.

وأشاد مدير مديرية بني حشيش بجهود ويقظة منتسبي الأجهزة الأمنية والعسكرية ودورهم الفاعل في تعزيز الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة.. داعيا إلى الاحتشاد والمشاركة الواسعة في الفعالية المركزية لإحياء مولد الرسول الأعظم التي ستقام.

تخللت الفعالية، التي حضرها نائب مدير المنطقة الأمنية الأولى العقيد عبدالولي زياد، ومدير إدارة التخطيط بالمحافظة المقدم مراد الظلماني، ، ونائب مدير شرطة مديرية بني حشيش الرائد وليد احمد مفتاح، ومدير مركز شرطة الحتارش العقيد حميد المريسي، ومدير مركز شرطة صرف المقدم صالح الصرفي، ونائب مدير مركز شرطة الحتارش الرائد عصام الحنمي ، ومدير مكتب مدير شرطة مديرية بني حشيش النقيب علي محمد صلاح الدين، ونائب مدير المالية بالمحافظة النقيب عواضي العواضي، والمشرف الأمني وليد العركده وعدد من القيادات الأمنية والضباط والصف والجنود من منتسبي المنطقة الأمنية الأولى بالمحافظة، وشرطة مديرية بني حشيش، وعدد من القيادات التنفيذية والشخصيات الاجتماعية والوجهاء والمشايخ قصائد شعرية، وفقرات إنشاديه عبرت جميعها عن عظمة المناسبة، والفرحة والابتهاج بقدوم ذكرى مولد الرسول الأعظم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى