أخبار الأنشطة و الفعاليات

المحويت.. قيادة من وزارة الداخلية يشاركون أبناء الطويلة الاحتفاء بعيد الأضحى

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
14 ذو الحجة 1444هـ

شارك وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي، والوكيل المساعد لقطاع التجهيزات اللواء محمد مارش، ومدير عام القوى البشرية العميد عدنان قفلة، ومدير عام شرطة محافظة المحويت العميد علي حسين دبيش، في الأجواء الفرائحية التي خرج بها أبناء منطقة سافوف عزلة بني الذولاني بمديرية الطويلة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وفي الزيارة، تبادل الوفد الزائر التهاني والتبريكات مع أبناء عزلة سافوف في مديرية الطويلة، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأكد اللواء علي سالم الصيفي، أن هذه الزيارة تأتي في سياق تعزيز العلاقة ما بين المجتمع والأمن.

وأشار الصيفي، إلى أن هذه الإحتفائية تؤكد تمسك القبائل اليمنية بالهوية الإيمانية.. كما تُعبر عن توّحد النسيج الاجتماعي، والروح الأخوية لدى أبناء الشعب اليمني، وهو ما افشل سعي العدوان إلى تفكيك النسيج الاجتماعي، وخلق النزاعات بين مكونات المجتمع.

من جانبه أكد العميد عدنان قفلة، قوة تماسك القبيلة اليمنية، وثباتها على العادات والتقاليد والهوية الإيمانية الأصيلة.

بدوره أشار مدير عام شرطة محافظة المحويت العميد علي حسين دبيش، إلى أن الاحتفال بعيد الأضحى وإظهار الفرح بهذه الطريقة تعبير عن التقدير لنعمة الله وفضله، وإيمان الشعب اليمني بجميع المناسبات الدينية العظيمة.

إلى ذلك أكد أبناء منطقة سافوف، مواصلة حشدهم للجبهات بالرجال المقاتلين، والدعم بالقوافل المتنوعة، في مواجهتهم للعدوان ومرتزقته والتصدي له.

شارك في الزيارة، مدير عام مستشفى الشرطة العقيد علي الصنعاني، والعميد احمد الطالبي، وقائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة العقيد مجلي فخر الدين، ومدير شرطة المرور العقيد فيصل العجاء، ومدير القيادة والسيطرة المقدم سام شيبان، ومدير شرطة الرجم المقدم سمير ركبه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى