أخبار الأنشطة و الفعاليات

اختتام الورشة التأهيلية الأولى في مجال التحقيق التخصصي بالإدارة العامة للبحث الجنائي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 جمادى الآخرة 1445هـ

اختتمت الإدارة العامة للبحث الجنائي الورشة التأهيلية الأولى في مجال التحقيق التخصصي .

وفي ختام الورشة أكد مدير عام الإدارة العامة للبحث الجنائي العميد أحسن قاسم الحجازي، ضرورة الاهتمام والارتقاء بعمل البحث الجنائي وخاصة في مجال التحقيقات والذي لن يتم إلا عبر التأهيل والتدريب التخصصي.

وأشار إلى أن قيادة الإدارة العامة وقيادة وزارة الداخلية تولي اهتماماً كبيراً في مجال تدريب وتأهيل كوادرها الأمنية في مختلف المجالات، حتى يستطيع الكادر الأمني مواكبة التطورات الأمنية الحاصلة على الصعيد الوطني والعالمي.

وشدد العميد الحجازي على ضرورة اهتمام ضباط وصف وأفراد البحث الجنائي بالجانب التأهيلي وتطوير أنفسهم والسعي بقدر الإمكان للاستفادة الكبيرة من هذه الورش والدورات لما فيها من فوائد كبيرة تعود على الكادر والعمل بشكل عام.

وحث على التعامل القرآني في تنفيذ المهام الأمنية الموكلة بضباط وصف وأفراد البحث الجنائي، كونه عمل مهم جداً ومن صميم أعمال وزارة الداخلية.. مؤكداً على أن خدمة الشعب مهمة عظيمة ويجب على الجميع تحمل هذه المسؤولية.

وشدد على سرعة تنفيذ المهام في وقتها من أجل الحصول على كافة المعلومات المتعلقة بالقضية المنظور فيها، وبما يحقق جمع الاستدلالات وعدم ضياعها.. مثمنا جهود القائمين على الورشة والضباط المشاركين في تنفيذ مهامهم خدمة للدين والمواطن بكل تفاني.

حضر الاختتام نائب مدير عام البحث الجنائي العقيد عدنان الشرجبي وعدد من الضباط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى