أنشطة وفعاليات

مجمع الاصدار الآلي وإدارة البحث الجنائي بمحافظة صنعاء ينظمان فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
25 أكتوبر  2020م

نظم مجمع الإصدار الآلي وادارة البحث الجنائي بمحافظة صنعاء وقسم شرطة دار سلم اليوم فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أزكى الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية التي اقيمت حضور وكيل المحافظة لقطاع الوحدات الادارية جبران غوبر ووكيل نيابة الأمن والبحث عبدالوهاب الحوثي ، أكد وكيل المحافظة لقطاع الاستثمار يحيى جمعان ضرورة استلهام الدروس والعبر من سيرة المصطفى وتجسيد سلوكياته قولا وعملا وتعزيز قيم التراحم والتكافل في المجتمع.

وأشار إلى الحاجة الماسة للعودة إلى الرسول الكريم للخروج من حالة الارتهان والضعف التي وصلت إليها الأمة لأنها ابتعدت عن القرآن وعن الرسول.

كما القى مدير أمن محافظة صنعاء العميد محمد حفظ الله الحمزي كلمه أكد فيها عظمة مناسبة المولد النبوي الشريف في قلوب المسلمين عموما واليمنيين على وجه الخصوص.
لافتا إلى أن احياء المولد النبوي هو احياء لمكارم الاخلاق التي تحلى بها الرسول الأعظم محمد بن عبدالله صلى الله عليه وآله وسلم.
مشيرا الى الهوية الايمانية التي ارتبطت بأبناء اليمن ومناصرتهم للرسول الكريم منذ بداية البعثة وبعدها وحتى يومنا هذا، من منطلق الولاء والايمان المطلق بسيد البشرية.
موضحا أن يمن الإيمان والحكمة يجعل من مناسبة المولد يوما مجيدا رغم التحديات كما في كل عام وبكل حب وشوق ولهفه وإكرام وتقديس يحتفل اليمنيون بهذه المناسبة ليجعلوا منها يوما أغر في جبين الدهر..

وحث العميد الحمزي على المشاركة الفاعلة لإحياء الفعالية الكبرى بمناسبة المولد النبوي الشريف

وأضاف: “نجد أنفسنا اليوم في أمس الحاجة الى الاستفادة من هذه الذكرى العظيمة كمحطة نتزود منها نور الله وهدايته كما نتزود منها كلما يمكن أن يعطينا من طاقة معنويه وإيمانيه ولا حياة عزيزه ولا كرام ولا عزة لنا إذا لم نتبع ما أنزله الله على رسوله.

تخلل الفعالية قصائد وأناشيد عن أهمية المناسبة ومكانة الرسول في نفوس اليمنيين.

حضر الفعالية مدير البحث الجنائي بمحافظة صنعاء العقيد ياسر النقيب ومدير مجمع الاصدار الآلي العقيد فارس عسكر وعدد من القيادات الامنية والضباط والافراد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى