أنشطة وفعاليات

إصلاحية جنوب الأمانة تحتفي بالمولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
23 أكتوبر  2020م
أقامت اصلاحية جنوب الأمانة اليوم فعالية ثقافية احتفاءً بمناسبة المولد النبوي الشريف.
وفي الفعالية التي حضرها وكيل نيابة جنوب غرب الأمانة القاضي ابراهيم عقبات ووكيل نيابة الصحافة القاضي عثمان العزير ونائب مدير فرع التأهيل والإصلاح علي منصور.. ألقى مساعد مدير عام التوجيه المعنوي بالقوات المسلحة اللواء عابد الثور كلمة اكد فيها على عظمة هذه المناسبة التي تعكس مدى ارتباط اليمنيين بنبي الرحمة والهداية.
مشيرا الى ان الاحتفال بالمولد النبوي تعد رسالة للعالم بأن أهل اليمن هم أهل المدد واول من ناصروا رسول الله وقال نحتفي بمولد خير الامة الذي أعترف به علماء الغرب بأنه رجلا عظيما بعكس علماء العدوان الحاليين الذين لا يعترفون برسول الله ولا بشجاعته ولا ينتهجون نهجة.
من جانبه القى مدير عام إصلاحية جنوب الأمانة العقيد عبدالغني السنباني كلمة بالمناسبة أكد فيها بأن أحياء فعاليات المولد النبوي الشريف بحد ذاته محطة تعبويه وتربوية لتعزيز الولاء والمحبة لرسول الله صلوات الله عليه وسلم.
وأشاد العقيد السنباني بجميع من ساهم وأهتم ودعم هذه الفعالية في الجوانب الثقافية والتوعوية وسعيهم الحثيث لإحياء المناسبات الدينية والوطنية في أوساط النزلاء والعاملين واهتمامهم المستمر وتثقيفهم ومتابعتهم للنزلاء وخاصة في التحظير لهذه الفعالية العظيمة ذكرى مولد نبي الأمة.
إلى ذلك ألقى مدير عام العلاقات بمصلحة التأهيل والإصلاح بالداخلية حسين المختفي كلمة اشار فيها إلى أهمية إحياء هذه المناسبة العظيمة.. لافتا إلى أهمية تنفيذ توجيهات قائد الثورة، بنقل السجون والإصلاحيات من وضعها الحالي والعمل على تطويرها إلى اصلاحيات مفعلة في جميع الجوانب والاهتمام بالسجناء وتأهيلهم وتحسين اوضاعهم.
وأضاف مدير عام العلاقات بالمصلحة بأن الهدف من أحياء هذه المناسبة العزيزة أن تكون محطة لإحياء الرسالة المحمدية وإحياء شخصية الرسول صلى الله عليه وأله في وجدان الأمة وفي مشاعرها وأن يكون للرسول حضور في واقع الامة بهديه ونوره وأخلاقه العالية حضورا في القلوب والنفوس.
بعد ذلك تم تكريم القائمين على الفعالية بشهادات تقديرية لإعدادهم وتحظيرهم للفعالية وإنجاحها.
تخلل الفعالية أناشيد معبرة عن الفعالية والمناسبة وقصائد شعرية نالت أستحسان جميع الحاضرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى