أخبار الأنشطة و الفعالياتمتابعات

الضالع.. شرطة مديرية جبن تنظم فعالية ثقافية بمناسبة ذكرى يوم الولاية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
16 ذو الحجة 1443 هـ

نظمت شرطة مديرية جبن في محافظة الضالع فعالية ثقافية بمناسبة ذكرى يوم الولاية للعام 1443 هجرية.

وفي الفعالية اكد مدير شرطة المديرية العقيد رزق عامر، أهمية هذه المناسبة في حياة المسلمين لاستحضار الدروس والعبر من ذكرى يوم الغدير وغرسها في نفوس الأجيال، وأهمية إحياء هذه المناسبة بما يليق بعظمة ومكانة أمير المؤمنين الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام.

من جانبه أشار نائب مدير أمن جبن الرائد مبارك الذاهبي، الى أهمية إحياء ذكرى يوم الولاية لاستلهام الدروس والعبر من سيرة الإمام علي عليه السلام، في الثبات والصبر ونصرة الحق ومواجهة الطغاة والمستكبرين، مشيرا الى أن من يعادي ولاية الإمام علي يعادي ولاية الله ورسوله، وأن الولاية لا تتعلق بأمور الدنيا بل والآخرة أيضا.

وفي ذات السياق اكد مشرف عام المديرية الشيخ عبداللطيف الاشعر ، على أهمية غرس القيم التي تحلى بها الإمام علي عليه السلام في نفوس الأجيال واستلهام الدروس والعبر من شجاعته وتضحيته وبطولاته ومواقفه في نصرة الدين الإسلامي.

كما أكد في كلمته أن ولاية الإمام علي امتداد لولاية الله ورسوله وهي مستمرة حتى قيام الساعة، موضحا أن الولاية ولاية رحمة وعدل وإحسان وإيمان وجهاد واقتداء بالنبي الكريم، وأن إحياء ذكرى يوم الولاية لتجديد العهد والولاء لله ورسوله والتولي الصادق للإمام علي كرم الله وجهه.

حضر الفعالية عدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية وعقال ووجهاء واعيان المديرية وجمع من المواطنين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى