أخبار الأنشطة و الفعاليات

المساوى يتفقد أحوال المرابطين بجبهة عصيفرة وقيادة شرطة النجدة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
1 شوال 1445هـ

تعز -سبأ:
تفقد القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى اليوم روضة الشهداء “الصماد” في الحوبان بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وقرأ المساوى ومعه رئيس محكمة الاستئناف القاضي عبدالعزيز الصوفي ووكيل المحافظة نورالدين المراني ومدير أمن المحافظة تعز العميد أحمد مداعس الفاتحة على أرواح الشهداء الذين رووا بدمائهم تربة اليمن في سبيل الحرية والانعتاق من الاستبداد والارتهان لقوى الهيمنة والاستعمار والاستكبار.

كما تفقد المساوى ورئيس محكمة الاستئناف القاضي الصوفي والوكيل المراني ومسؤول التعبئة محمد الخليدي، أحوال المرابطين في جبهة عصيفرة.

والتقى المساوى بالمرابطين من الضباط والأفراد، واستمع إلى شرح عن أحوالهم ومتطلبات تعزيز صمودهم في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي والمرتزقة.

ونقل القائم بأعمال المحافظ للمرابطين تهاني وتبريكات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسية الأعلى بعيد الفطر السعيد.

وأشار إلى حرص القيادة الثورية على زيارة المرابطين في جبهات العزة والكرامة وتلمس احتياجاتهم، مؤكداً أن المرابطين هم تاج على رؤوس الجميع وزيارتهم شرف للتزود منهم بمعاني الصبر والتضحية والفداء.

وقال المساوى “نستمد من المرابطين العزم والإصرار في الذود عن كرامة الوطن وعزته واستقلاله، والجاهزية الدائمة لمواجهة أعداء الله والوطن”.

وقُدمت خلال الزيارة قصيدتان للشاعرين المرابطين ردفان الرقيمي وأكرم النيعاني، عكستا معنويات المرابطين العالية واستعدادهم خوض معركة الدفاع عن اليمن.

إلى ذلك اطلع القائم بأعمال المحافظ على أحوال المرابطين في جبهة الحرير ومعسكر قيادة النجدة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

والتقى المساوى، قائد النجدة العميد أحمد درهم أبوحورية والضباط والأفراد، ناقلاً لهم تهاني وتبريكات قائد الثورة بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

وأكد حرص القيادة الثورية على تفقد أحوال المرابطين في جبهات الدفاع عن اليمن ومعايدتهم .. وقال ” إن الزيارة تأتي انطلاقاً من الاستشعار بالمسؤولية تجاه المرابطين، وأن الجميع في خندق ومصير واحد لمواجهة الأعداء والتحرر من قوى الهيمنة والارتهان للخارج”.

فيما بارك مدير أمن تعز العميد مداعس لقيادة ومنتسبي قوات النجدة حلول عيد الفطر المبارك .. منوهاً بأدوار التي ينفذونها في إطار مهامهم للحفاظ على الأمن والسكينة العامة.

وتم خلال الزيارات التي رافقه فيها عدد من وكلاء المحافظة وقيادات عسكرية وأمنية توزيع جعالة عيدية للمرابطين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى