أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

تخرج الدفعة الثانية من منتسبي أمن مأرب الملتحقين بالدورة التدريبية الامنية ( دورة الرسول الأعظم )

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
14 أكتوبر 2020م

تخرجت اليوم من المركز التدريبي العام للشرطة ، الدفعة الثانية من الدورة التدريبة الأمنية ( دورة الرسول الأعظم ) والتي استفاد منها عدد من منتسبي أمن مديرية العبدية في محافظة مأرب.
وفي حفل التخريج ألقى اللواء على سالم الصيفي وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية كلمة اشاد فيها بالدور البطولي الذي يقدمه أبناء مارب في الدفاع عن الوطن ووقوفهم إلى جانب اخوانهم من ابناء الجيش واللجان الشعبية في معركة تطهير المحافظة من الغزاة ومرتزقتهم.
كما شكر اللواء الصيفي منفذي هذه الدورة التدريبية ، لافتاً إلى اهمية هذه الدورات ودورها في تطوير مهارات ومعارف منتسبي وزارة الداخلية.
وبارك اللواء الصيفي للمتخرجين، واشاد بالروح المعنوية التي لديهم ، وحثهم على تطبيق ما تلقوه من معارف ومهارات أمنية على الواقع الميداني.
من جانبه عبر مدير أمن مديرية العبدية العقيد احمد علي بالغيث عن شكره لقيادة وزارة الداخلية لما تبديه من اهتمام بتطوير القدرات الأمنية للمديرية .
وأكد بالغيث ان رجال أمن المديرية لن يدخروا جهدا في سبيل حفظ أمن واستقرار المواطنين ، كما أكد وقوف جميع أبناء المديرية في وجه العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته، وأنهم على استعداد وجهوزية لتقديم أرواحهم في سبيل استقلال الوطن وكرامة ابنائه.

بدورهم عبر الخريجون عن امتنانهم لقيادة وزارة الداخلية لحرصها على تأهيلهم ، وجددوا العهد لله ولقائد الثورة ببذل كل جهودهم في سبيل حماية امن الوطن واستقراره واحباط مؤامرات العدوان ومرتزقته ، وأكدوا جهوزيتهم للإنضمام الى صفوف اخوانهم أبناء الجيش واللجان الشعبية للدفاع عن العقيدة والوطن والكرامة.
حضر احتفال التخرج
العميد عبد المجيد ساتر مدير مدرسة الشرطة.
و العقيد محمدعلي الرشيدي مدير المركز التدريبي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى