أخبار الأنشطة و الفعاليات

السامعي وحامد والحوري يزوروا معرض شهداء وزارة الداخلية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
16 جمادى الأولى 1445هـ

زار كل من عضو المجلس السياسي الأعلى الفريق سلطان السامعي، والأستاذ أحمد حامد مدير مكتب رئاسة الجمهورية، والدكتور ياسر الحوري، أمين سر المجلس السياسي الأعلى، واللواء علي الكحلاني مساعد وزير الدفاع، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية.. معرض شهداء وزارة الداخلية.

وطاف الزائرون بأجنحة معرض “شهداء وزارة الداخلية” الذين ارتقوا وهم يؤدون واجبهم في سبيل الله دفاعاً عن العقيدة والكرامة والسيادة الوطنية ضد تحالف العدوان ومرتزقته.

واطلع الزائرون على صور الشهداء من قيادات وضباط وزارة الداخلية، في كل الأجنحة التي خصصت لمختلف الوحدات الأمنية.

وأشاد عضو السياسي الأعلى السامعي، بتنظيم المعرض، وطريقة عرض صور الشهداء، لافتاً إلى عظمة تضحياتهم ومواقفهم التي سطروها في مختلف جبهات العزة والكرامة، جنباً إلى جنب مع رفاقهم المجاهدين من أبناء الجيش واللجان الشعبية، الذين تصدوا لقوى العدوان وأدواته الرخيصة، والحقوا بهم الخسائر المهينة، وحققوا للشعب اليمني النصر والعزة، ورفعوا رأس اليمن عالياً.

بدورهما شكر الأستاذ أحمد حامد مدير مكتب الرئاسة، والدكتور ياسر الحوري؛ القائمين على المعرض، لما بذلوه من جهد في سبيل عرض صور شهداء وزارة الداخلية بصورة مشرفة برغم أعدادهم الكبيرة، وكذا طريقة العرض.

واعتبر حامد والحوري؛ الذكرى السنوية للشهيد محطة إيمانية نتزود منها بقيم الصبر والثبات والتضحية، والوعي العالي بمخططات العدو، والإصرار على مواصلة التصدي له.

وأشادا بتضحيات الشهداء وأكدا أن هذه التضحيات مكنت الشعب اليمني من الانتصار على أعدائه، واتخاذ المواقف العظيمة المشرفة، تجاه ما يحدث في الأراضي الفلسطينية، والمشاركة في مواجهة العدو الصهيوني.

وأشارا إلى أن الموقف اليمني نابع من الحكمة والإيمان، ومستقاة من الثقافة القرآنية، وتنفيذا لتوجيهات القائد العلم السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي يحفظه الله.

كما زار معرض شهداء وزارة الداخلية الأستاذ محمد أحمد الدولة، رئيس مجلس إدارة شركة كمران، مؤكداً أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد وإقامة معارض صور الشهداء، باعتبار المناسبة محطة مهمة للوقوف أمام عظمة الشهادة وتذكر سيرة الشهداء العظماء الذين سطروا الملاحم البطولية ذوداً عن الوطن وسيادته واستقلاله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى