أخبار الأنشطة و الفعاليات

الإصلاحية المركزية بالمحويت تنظم فعالية لإحياء الذكرى السنوية للشهيد 1445هـ

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 جمادى الأولى 1445هـ

أحيت الإصلاحية المركزية في محافظة المحويت الذكرى السنوية للشهيد بفعالية خطابية.

وخلال الفعالية بحضور مساعد مدير الأمن لشؤون الأمن العقيد محمد الحاج، ومدير التوجيه المعنوي بشرطة المحافظة المقدم شهاب عامر.. أشار مدير الإصلاحية المركزية بالمحافظة المقدم عمر حسين المجنذر، إلى أهمية إحياء ذكرى الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الله وحرية واستقلال وسيادة اليمن.. مُعتبراً ذكرى الشهيد محطة للتذكير بالمواقف الخالدة والتضحيات التي سطرها الشهداء والتحلّي بالقيّم والمبادئ التي جسدوها.

وأكد مدير التوجيه المعنوي المقدم شهاب عامر، ضرورة استغلال هذه الذكرى لتعزيز روح البذل والعطاء في مواجهة المخططات التي تُحاك ضد اليمن أرضاً وإنساناً، وفي مقدمتها العدوان والحصار.. مُشيراً إلى أن الشهادة هي أعظم الكرامات وأفضل المِنح الإلهية.. لافتاً إلى أن الشهداء سيظلون عنواناً ورمزاً للنضال والتضحية والفداء في مواجهة العدوان ومرتزقته.

وفي الفعالية ألقيت كلمة عن الإصلاحية والعاملين والنزلاء، تحدثت عن أهمية إحياء ذكرى الشهيد لإستحضار الدروس والعبر من تضحيات الشهداء، والتذكير بمفهوم ثقافة الجهاد والإستشهاد، ونتائجها وأثرها الإيجابي في إعلاء كلمة الحق وراية التوحيد، وتحرير الأوطان من العزاة والمحتلين.

تخلل الفعالية التي حضرها، نائب مدير الإصلاحية المركزية بالمحافظة الرائد وليد سميع، ومسؤول التوجيه المعنوي بالإصلاحية عبدالجليل سليمان، كلمة للطفلة محبوبة خديف، نالت استحسان الحاضرين، لِما حملتها من كلام قيّم عن فضل الشهداء وأهمية إحياء ذكراهم الخالدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى