أنشطة وفعاليات

قيادة فرع قوات النجدة بعمران تتفقد المرابطين في النقاط الأمنية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
25 إبريل 2021م

قام رئيس عمليات فرع قوات النجدة بمحافظة عمران المقدم مازن اللجامي ومعه نائب مدير إدارة التوجيه المعنوي بشرطة المحافظة المقدم طه الهادي بزيارة ميدانية لتفقد المرابطين في نقاط الانتشار الأمني لقوات فرع النجدة في محافظة عمران، وأشادا بمستوى اليقظة الأمنية وحسن التعامل مع المواطنين.

ونقلوا للمرابطين تحيات قيادة شرطة المحافظة وقيادة فرع قوات النجدة وتمنياتهما لهم بالتوفيق والنجاح في أعمالهم، موضحين لهم أنهم في رباط ويؤدون واجبا دينيا ووطنيا لا يقل أهمية عن المرابطين في جبهات القتال.

ودعا المقدم طه الهادي رجال الأمن بالاهتمام بالبرنامج الرمضاني وما له من أثر كبير في العودة إلى الله والاقتباس من هدية بالشكل الذي يحصن المجتمع من أي انحرافات، ويجعله قادر على مواجهة كافة مخططات الأعداء.
وشددا على استشعار المسؤولية امام الله، وان يظهروا بالمظهر المشرف واللائق ويجب ان تكون مشاركتهم في حفظ الامن والاستقرار فاعلة وان يحرص الجميع على أداء الواجب الديني والوطني بتفاني وإخلاص لله سبحانه وتعالى.

وأشار المقدم طه الى ان دول العدوان الأمريكي الصهيوني وعملائهم ومرتزقتهم اليوم يحشدون كل ما بوسعهم لزعزعة الامن والاستقرار واقلاق السكينة العامة، مؤكدين على وجوب تضافر جميع الجهود وحشد الطاقات والعمل على ردع العدوان وحفظ الامن والاستقرار واليقظة التامة وعدم ترك أي ثغرة للعدو.

من جانبهم شكرا المرابطون الزائرون على هذه الزيارة مؤكدين لهم مواصلة التصدي لمؤامرات العدوان ومرتزقته وإفشال كل مخططاتهم الهادفة إلى زعزعة الأمن والاستقرار، واستعدادهم وجهوزيتهم للجهاد في سبيل الله سبحانه وتعالى ورفد الجبهات للدفاع عن حياض الوطن مع زملائهم ابطال الجيش واللجان الشعبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى