أخبار الأنشطة و الفعاليات

الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تُحيي المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 ربيع الأول 1445 هـ

نظمت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية أمسية ثقافية وخطابية إحياء للمولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية التي حضرها مدير عام الأدلة الجنائية العميد حسين المأخذي، وعضو النيابة الجزائية المتخصصة بالأمانة القاضي محمد القطامي، القى مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات العميد أكرم عامر، كلمة أشار فيها إلى أن مولد الرسول الأكرم يعتبر محطة سنوية للقرب منه والتعرف عليه وربط جيلنا به.. منوهاً بأنها مناسبة مهمة لتربية أبناءنا ونساءنا على هداه ومنهجه وسيرته وتعزيز الارتباط به.

وأكد العميد عامر أن الرسول الأكرم محمد بن عبدالله صلى الله عليه وآله وسلم كان قائد المعارك وكان بطلها، وأخرج الأمة من الظلمات إلى النور.

وأكد العميد عامر، أن يوم الأربعاء القادم سيكون يوما عظيما والذي سيخرج فيه أحباب رسول الله للتعبير عن حبهم وفرحهم وولائهم وارتباطهم به.

فيما القى مدير مكتب وكيل قطاع الأمن والشرطة العميد حامد القرم كلمة الضيوف والتي تطرق فيها إلى حاجة الأمة للعودة الصادقة إلى سيرة النبي صلى الله عليه وآله وسلم والنور الذي جاء به.

ولفت العميد القرم، أن العدو حاول بكل إمكانياته استهداف الأمة وضرب النسيج الاجتماعي ونشر الرذيلة والمخدرات والحرب الناعمة، ولن يحقق أهدافه في حال تمسكنا بنبينا والنور الذي حمله.

من جانبه أكد مدير التدريب والتوجيه بشرطة أمانه العاصمة العقيد ماجد الحملي، كلمة المناسبة اكد فيها أن الأسباب والدوافع التي نحُيي بها مولده صلى الله عليه وآله وسلم استجابة لله وشكر على هذه النعمة التي اخرج بها الأمة من الظلمات إلى النور.
داعيا إلى التفاعل الكبير والمشاركة في الاحتفالية المركزية التي سيشهدها ميدان السبعين يوم الأربعاء المقبل.

تخلل الفعالية التي حضرها نائب مدير إدارة مكافحة المخدرات العميد فاتك الشمسي، والعميد عبدالله الكبسي، وضباط وأفراد الإدارة قصيدة شعرية وفقرات فنيه عبرت عن عظمة المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى