احصائيات أمنية

|خلال شهر رجب | شرطة محافظة تعز تحقق إنجازات أمنية متميزة في ضبط الجريمة والحد منها | إحصائية|

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
12 شعبان 1444هـ

حققت شرطة محافظة تعز إنجازات أمنية متميزة في ضبط الجريمة والحد منها خلال شهر رجب المنصرم، من العام الجاري 1444 هجرية.

وذكرت إحصائية صادرة عن شرطة المحافظة، أن الجرائم الجنائية المضبوطة خلال شهر رجب الماضي، توزعت بين جرائم القتل العمدي، والشروع في القتل، وإصابة بالخطاء، وإيذاء عمدي خفيف.

وفي مجال الجرائم الواقعة على المال، أوضحت الإحصائية أن الجرائم المضبوطة توزعت بين، جرائم سرقة المنازل، والمحلات، والسيارات، والدراجات النارية، والسرقة بالإكراه، ومن على السيارات، والنشل، وخيانة الأمانة، والإضرار بالمال، والإعتداء على ملك الغير.

وفي مجال مكافحة التهريب ضبطت شرطة المحافظة خلال الفترة نفسها، 5ملايين و993 ألف و500 ريال من العملة غير القانونية التي طبعها العدوان بغرض الأضرار بالاقتصاد الوطني.

أما في مجال خدمات الشرطة، أصدر فرع مصلحة الأحوال المدنية بالمحافظة، خلال شهر رجب الماضي، 14 ألف و344 بطاقة شخصية، و327 بطاقة عائلية، و3 آلاف و665 شهادة ميلاد، و358 شهادة وفاة، و155وثيقة زواج.

وفي مجال الخدمات المقدمة للمواطنين من قبل شرطة المرور بالمحافظة خلال الفترة المذكورة، فقد جرى إصدار 214 رقم سيارات، 248 رخصة قيادة، وتجديد واستبدال 160رخصة قيادة، و79 توثيق ملكية، وتجديد واستبدال 23 رخصة ملكية.

وأوردت الإحصائية أن شرطة المرور بالمحافظة رصدت خلال الفترة ذاتها، 57 حادثا مروريا، نتج عنها وفاة 6 أشخاص وإصابة 67 أخرين، وتسببت بخسائر مادية بنحو 11 مليون و150 ألف ريال يمني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى