أخبار الأنشطة و الفعاليات

قوات النجدة بالمحويت تناقش خطة تحسين وضع نقاط الحزام الأمني

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
13 رمضان 1445هـ

ترأس أركان حرب قوات النجدة في محافظة المحويت المقدم عبدالله ابو القاسم، اجتماعا لمناقشة الخطة الرمضانية وتحسين وضع الحزام الأمني بالمحافظة.

واستعرض الاجتماع الخطة الأمنية الرمضانية وتوجيهات وتوصيات مدير عام شرطة المحافظة العميد علي حسين دبيش، التي تهدف إلى تعزيز الأمن والاستقرار في المحويت، ومتابعة آلية تطبيق البرنامج الرمضاني لجميع منتسبي قوات النجدة، بما في ذلك النقاط والدوريات ومكاتب الإدارة لتزكية النفوس، وتعزيز الهوية الإيمانية.

وخلال الاجتماع أكد المقدم عبدالله ابو القاسم، ضرورة الاهتمام بالقران الكريم، والاستماع إلى محاضرات السيد القائد يحفظه الله، ووضع أولوية للبرنامج الثقافي، ومنح الجانب الثقافي مزيداً من الاهتمام.

مُشيراً إلى ضرورة تكثيف الدوريات ورفع الجهوزية واليقظة والتحلي بالصبر والتعامل الحسن مع المواطنين أثناء خدمتهم أمنياً، وتعزيز التواجد لجميع منتسبي قوات النجدة، وحلحلة الإشكالات التي تواجههم.

وأشار المقدم ابو القاسم، إلى الإهتمام بالمظهر اللائق من خلال الهندام العسكري والظهور بالمظهر المناسب، مع مراعاة الإخلاص لله في العمل الأمني حتى يكون لذلك ثمار طيبة، مع الشعور بالمسؤولية الموكلة لهم،.. مُنوهاً بضرورة تحسين وضع نقاط الحزام الأمني من كافة الجوانب حتى تصبح نقاط نموذجية في تعاملها وإحسانها إلى المواطن.

حضر الاجتماع، مشرفو النقاط وقيادة وضباط قوات النجدة بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى