أخبار الأنشطة و الفعاليات

اختتام  البرنامج التدريبي التوعوي (المستوى الأول) لضباط وأفراد الأمن بمحافظة ريمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
14 صفر 1445هـ

اختتمت الإدارة العامة للتدريب والتوجيه بوزارة الداخلية و شرطة محافظة ريمة، البرنامج التوعوي المستوى الأول لعدد 300 ضابطا وفردا من منتسبي الوحدات الأمنية بالمحافظة.

وخلال الاختتام بحضور وكيل المحافظة حافظ الواحدي ومدير شرطة المحافظة العميد حاشد الحباري ، أكد مدير التوجيه المعنوي بالإدارة العامة للتدريب والتوجيه العميد حسن الهادي ، أهمية الاستفادة من الدورات الثقافية لمنتسبي الوحدات الأمنية ليكون لها مردود في الواقع العملي في الحفاظ على استقرار الامن وتقديم الخدمات للمواطنين.

وأشار العميد حسن الهادي إلى أهمية الاستمرار في بناء الأفراد والضباط بما يؤهلهم على تثبيت قواعد الأمن والاستقرار في مختلف الأقسام وبما يتناسب مع القرآن الكريم وتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في بناء الجانب الثقافي والايماني لدى منتسبي وزارة الداخلية.

ولفت إلى أهمية تحصين العاملين في الوحدات الأمنية من الثقافات المغلوطة والأفكار الضالة من خلال تنفيذ برنامج المسار الثقافي والتوعوي من دروس هدي القرآن الكريم وتطبيق محاضرات السيد عبدالملك الحوثي في هذا المجال.

وأكد الهادي حرص قيادة وزارة الداخلية على تنفيذ العديد من البرامج والدورات الثقافية التي تسهم في تأهيل وتدريب العاملين المنتسبين لوزارة الداخلية.

وخلال الحفل التكريمي لخريجي المستوى الأول جرى تدشين المستوى الثاني للاستمرار في عملية البناء والتأهيل الثقافي بما يتناسب مع المرحلة الراهنة.

من جانبهما أشار رئيس الفريق الميداني للتعبئة العامة لمحافظة ريمة صادق الطماح، ومدير التوجيه المعنوي بإدارة أمن المحافظة الى أن تنفيذ برامج المستوى الاول يهدف إلى تأهيل وتدريب العاملين المنتسبين لوزارة الداخلية في المجال الثقافي والتوعوي والتربوي بما يعكس توجههم إلى المسار الصحيح في خدمة المجتمع .

وفي نهاية الحفل تم تكريم المشاركين في البرنامج التدريبي التوعوي للمستوى الأول من منتسبي الوحدات الأمنية بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى