أخبار الأنشطة و الفعاليات

عمران ..اجتماع لمناقشة توسيع دورات التعبئة العامة في مديرية العشة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 رجب 1445هـ

نقاش اجتماع عقد اليوم بمديرية العشة في محافظة عمران.. آلية توسيع دورات التعبئة العامة (دورات طوفان الأقصى العسكرية) وتحشيد أبناء المديرية للالتحاق بها.

وفي اللقاء الذي حضره مسؤول التعبئة العامة بالمديرية، وعدد من مسؤولي المكاتب التنفيذية وعدد من المشايخ والشخصيات الاجتماعية في المديرية أشاد العميد عبدالله الخضير مدير أمن محافظة عمران، بتفاعل أبناء المديرية وحرصهم على الالتحاق بدورات التعبئة العامة وتأهيل أنفسهم، ليكونوا في جاهزية تامة لمواجهة أعداء الأمة ضمن معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وأشار الخضير إلى مستجدات المواجهة التي يخوضها شعبنا مع العدو الأمريكي والبريطاني، نصرة للشعب الفلسطيني وإسناداً للمجاهدين في قطاع غزة، مؤكداً أهمية الإعداد العسكري، إلى جانب التسلح بالإيمان والوعي، لتلقين العدو الأمريكي والبريطاني دروساً قاسية، جراء عدوانه على الشعب اليمني، وجرائمه بحق الشعب الفلسطيني.

وحث الجميع على بذل مزيد من الجهود للتحشيد لدورات طوفان الأقصى والحرص على الجهوزية التامة والاستعداد الكامل لمواجهة التصعيد الأمريكي.

واتفق المجتمعون على إجراء عدد من العروض لخريجي دورات طوفان الأقصى من أبناء عزل “صدان وريشان ودنان والمعراضة والبطنة”، خلال الأسبوع القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى