أخبار الأنشطة و الفعاليات

إدارة أمن محافظة صنعاء تحتفي بذكرى يوم الولاية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 أغسطس 2020م

نظمت إدارة أمن محافظة صنعاء احتفالية بذكرى يوم الولاية تحت شعار وانصر من نصره.
وفي الاحتفائية التي أقيمت برعاية مدير أمن محافظة صنعاء العميد محمد حفظ الله الحمزي، أكد محافظ صنعاء عبدالباسط الهادي أهمية إحياء هذه المناسبة التي تعبر عن تجديد الولاء لله ولرسوله وللإمام علي عليه السلام ورفض الهيمنة والخضوع لقوى الظلم والاستكبار.
وأشار إلى ضرورة إحياء ذكرى يوم الولاية لما من شأنها تعزيز التماسك الاجتماعي لا سيما في مواجهة الطغاة والمستكبرين.
مشيراً إلى حاجتنا للولاية لله ولرسوله والإمام علي ولأعلام الهدى وللسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي حفظه الله.
وتطرق الهادي إلى فضائل أمير المؤمنين علي بن أبي طالب عليه السلام، التي كان يمتاز بها عن غيره، واهم الدروس والعبر المستفاد منها في مواجهة العدوان الحاصل اليوم على اليمن.
ولفت إلى أهمية غرس قيم الولاية في أوساط النشء والشباب لما لها من أهمية في التصدي لقوى العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف الأمة الإسلامية.
من جانبه أكد نائب مدير أمن المحافظة العقيد الركن محمد الجبري، أهمية استلهام الدروس والعبر من إحياء ذكرى يوم الولاية والتمسك بتوجيهات الرسول الأعظم، مشيراً إلى أن ذكرى يوم الولاية يأتي والكثير من الأنظمة العربية والإسلامية تولت أمريكا وإسرائيل.
وأوضح أن العدوان على اليمن امتداد للصراع بين الحق والباطل، وجدد التأكيد على أهمية موالاة الحق ومواجهة الباطل، لافتاً إلى أن إحياء يوم الولاية متوارث لدى اليمنيين منذ مئات السنين.
تخللت الفعالية عدد من الكلمات وفقرات إنشاديه والقصائد الشعرية عبرت في مجملها على أهمية إحياء ذكرى يوم الولاية والتمسك بقيم وأخلاق الإمام علي عليه السلام، والسير على نهجه قولا وفعلاً.
حضر الفعالية مساعد مدير أمن محافظة صنعاء لشئون المديريات العقيد حسين العياني، ومدراء عموم الإدارات ونوابهم والضباط والأفراد بأمن محافظة صنعاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى