أنشطة وفعاليات

أمن محافظة البيضاء ينضم فعالية ثقافية وخطابية احتفاءً بالمولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
22 اكتوبر  2020م

برعاية وزير الداخلية اللواء عبد الكريم الحوثي اقام أمن محافظة البيضاء فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف.
وخلال الفعالية اكد مدير شرطة المحافظة العميد عبد الله محمد العربجي ان الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف يأتي بالتزامن مع ما تحقق من إنجازات نوعية على الصعيد الأمني والعسكري والانتصارات في مختلف الجبهات وذلك ما يعكس جليا الارتباط الحقيقي بنبي الامة سيدنا محمدا صلى الله عليه وعلى آله ..
وأكد العميد العربجي ضرورة تجسيد أخلاق الرحمة المهداة للعالمين قولاً وعملاً، وأن إحياء ذكرى المولد النبوي هو إحياء للقيم النبيلة والمبادئ والاخلاق التي جاء بها المصطفى عليه وعلى آله الطاهرين أزكى الصلاة واتم التسليم وتجديد العهد بالسير على نهجه.
مشيرا إلى أهمية المشاركة والتحشيد للفعالية المركزية وكذا قافلة الرسول الأعظم صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله وتأكيد الارتباط الحقيقي بالنبي الاكرم من خلال التآسي به في جميع معاملاته واخلاقه.
وحث على ضرورة استشعار الجميع لمسؤولياتهم في تأمين ضيوف الرسول الأعظم المشاركين في الفعالية المركزية ورفع اليقظة والحس الأمني العالي لكافة منتسبي الأمن وصولا للنجاح المأمول وعلى غرار ما حققته الأجهزة الأمنية من إنجازات خلال العام الماضي..
لافتا إلى أن هذه الفعالية تأتي استمرارا لما يسطره التأريخ على صفحات النضال وارتباط الشعب اليمني وتمسكه بالمنهج القرآني والقدوة المحمدية والهوية الإيمانية اليمانية النقية هو ارتباطا صادقا بالله ورسوله.
من جانبه القى مدير عام مصلحة الأحوال المدنية بمحافظة البيضاء العقيد احمد عبده مطهر العزاني كلمة اشار من خلالها الى دلالات وعظمة الاحتفاء بذكرى مولد النبي الاكرم الذي ارسله الله رحمة للعالمين ..
ولفت مدير عام الأحوال المدنية بمحافظة البيضاء أن إحياء السيرة المحمدية وأخلاق النبوة وصفات الرسول الأعظم وتجسيدها في الواقع سيسهم في إخراج الأمة من حالة الضعف والهوان الى العزة والكرامة و إعادة الأمة إلى مسارها الصحيح.

بدوره القى مدير توجيه المعنوي بأمن المحافظة النقيب عادل الكلبي كلمة أكد خلالها أهمية إحياء هذه المناسبة الدينية للتمسك بما جاء به سيد البشرية واستلهام الدروس والعبر من سيرته صلى الله عليه وآله وسلم.
وأشار الى ان أعداء الامة قد حاولوا تغييب ذكرى النبي الأعظم الذي جسد نموذجا في الشجاعة والقوة والصدع بالحق ومواجهة الباطل مضيفا ان الوعي المجتمعي في تنامي وذلك من منطلق هويتنا الايمانية التي تجسد ارتباط اليمنيين بالنبي الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم …

تخلل الفعالية الذي حضرها عدد من قادة وضباط وصف وجنود الوحدات الأمنية، العديد من القصائد الشعرية المعبرة التي تناولت في مجملها إلى سيرة وعظمة رسول الأمة محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى