أخبار الأنشطة و الفعالياتاخبار قيادة وزارة الداخلية

وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد يتفقد منتسبي الوحدات الأمنية في الحديدة .

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 أغسطس 2020م

تفقد اللواء علي سالم الصيفي وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية – اليوم – عدداً من النقاط والوحدات الأمنية بمحافظة الحديدة بمناسبة عيد الأضحى.
حيث اطلع الوكيل الصيفي ومعه اللواء عبد الرزاق المؤيد رئيس مصلحة خفر السواحل، والعقيد احمد الطالبي مدير التدريب في وزارة الداخلية، على أحوال المرابطين في ادارة أمن المحافظة، ومراكز الشرطة، وقوات النجدة وقوات الأمن المركزي والبحث الجنائي وخفر السواحل، وشرطة المرور ، وحراسة المنشآت، كما تفقد رجال الأمن في نقاط الحزام الأمني لمدينة الحديدة، وعدد من النقاط والدوريات داخل المدينة .
وتبادل وكيل وزارة الداخلية مع قيادة وضباط وصف وجنود الوحدات الأمنية التهاني بعيد الأضحى وقدم لهم الهدايا العيدية .. مؤكداً أن يقظة وثبات الأجهزة الأمنية ومنتسبيها إلى جانب تعاون المواطنين، كان له الفضل في تعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة في محافظة الحديدة ومختلف المحافظات.
وأشار إلى حالة الأمن التي ينعم بها المواطنون في المحافظات الحرة التي يديرها المجلس السياسي الأعلى مقارنة الأوضاع التي تعيشها المحافظات الواقعة تحت سلطة قوى الاحتلال، والتي تجتاحها أعمال القتل والاغتيالات والتفجيرات والاعتقالات .. مشدداً على ضرورة رفع مستوى اليقضة والحس الأمني لدى منتسبي الأجهزة الأمنية للحفاظ على الأمن والاستقرار وصون المقدرات والممتلكات العامة والخاصة، كما اكد اهميةالتعامل الحسن مع المواطنين وتقديم الخدمات لهم وفق القوانين.
لا فتا إلى ان قيادة وزارة الداخلية ستكافئ المحسن من رجال الأمن ، وفي ذات الوقت لن تتهاون مع المتجاوزين للقوانين والعابثين.
إلى ذلك تفقد اللواء علي سالم الصيفي ورئيس مصلحة خفر السواحل، مراكز الحجز الاحتياطية في مدينة الحديدة ، واطلعا على احوال السجناء ، وحث الوكيل الصيفي المسؤولين والعاملين في مراكز الحجز على رعاية النزلاء، وبذل المزيد من الجهود لتحسين أوضاعهم الصحية والإيوائية ، والتنسيق مع القضاء والنيابة للتعجيل في البت في قضاياهم.
كان في استقبال الوفد الزائر ، وشاركهم في الزيارات التفقدية والعيدية مساعد مدير أمن المحافظة العقيد علي محمد الهادي ، والعقيد علي العياني مدير مرور المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى