أخبار الأنشطة و الفعاليات

اجتماع بالمنطقة الأمنية الأولى بشرطة محافظة صنعاء لمناقشة عدد من القضايا العالقة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
15 جمادى الأولى 1445هـ

عُقد اجتماع في المنطقة الأمنية الأولى بشرطة محافظة صنعاء ضم وكيل محافظة صنعاء عبدالله الأبيض ومدير عام شرطة المحافظة العميد يحيى عبدالله المؤيدي ومدير بحث المحافظة العقيد الركن ياسر النقيب لمناقشة تعزيز الجهود الأمنية ورفع الحس الأمني وحلحلة القضايا المتعثرة في المنطقة.

وناقش الاجتماع بحضور مدير المنطقة الأمنية الأولى بشرطة المحافظة العقيد يحيى الرزامي ومدير امن مديرية بني حشيش العقيد حمزة عبد القاهر فروان ومدير امن مديرية نهم العقيد ابو حمزة المؤيد ورئيس مجلس التصالح والتسامح بالمحافظة الشيخ بكر السحيمي، عددًا من القضايا المتعثرة ووضع الحلول المناسبة لمعالجتها وتحقيق الأهداف المرجوة لتحسين مستوى الأداء الأمني وتعزيز التنسيق بين مختلف الوحدات الأمنية بما يلبي تطلعات المجتمع في وجود وطن آمن ومستقر.

وأكد المجتمعون على أهمية مشاركة المواطن في تحقيق الأمن والاستقرار والسكينة العامة، باعتبار المواطن هو الركيزة الأساسية لإيجاد الأمن.

وأشاد الاجتماع بتعاون المواطنين في مديرية نهم وبني حشيش مع رجال الأمن ودورهم الكبير في تعزيز الصمود الوطني ورفد الجبهات ومشاركتهم الفاعلة في مختلف المحافل الوطنية والمواقف المشرفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى