أنشطة وفعاليات

شرطة صنعاء القديمة تُحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 شعبان 1443 هـ‍
أحيت شرطة مديرية صنعاء القديمة الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي رضوان الله عليه.
وفي الفعالية القى نائب وزير التربية والتعليم الأستاذ عبدالله الوزير كلمة أكد فيها أهمية إحياء سنوية الشهيد القائد لاستلهام الدروس والعبر من مواقفه في مقارعة الطغاة ونصرة الحق والمستضعفين، وترسيخ المفاهيم وغرس القيم القرآنية في نفوس المجتمع.
وأشار إلى أن الشهيد القائد تحرك من خلال المشروع القرآني الذي بإمكانه استيعاب الأمة كلها، مبيناً أنه تحرك بشجاعة وثقة وعلى أساس مبادئ راسخة، في مرحلة صعبة واثقا بالله ومتوكلا عليه.
من جانبه القى مدير شرطة مدينة صنعاء القديمة العقيد ركن هندي عوفان كلمة أشار فيها إلى أهمية الذكرى السنوية للشهيد القائد في إحياء ثقافة الجهاد في نفوس المجتمع والسير على درب الشهداء، بالإضافة إلى غرس القيم والتمسك بما جاء به هذا القائد قولاً وعملاً، وتربية الأمة تربية قرآنية جهادية، لافتاً إلى سعى وعمل على إعادة الأمة إلى المنهج السليم المعتمد على القرآن الكريم دستور الله في هذه الأرض.
بدوره أكد الشيخ محمد حجر أن دماء الشهداء أثمرت للشعب اليمني عزة وكرامة وحرية وانتصارا على تحالف العدوان، لافتاً إلى أن الذكرى السنوية للشهيد، تمثل محطة للوقوف أمام مآثر الشهداء وما سطروه بدمائهم من مواقف بطولية لينهل منها الجميع أسمى معاني الوفاء للوطن.
تخلل الفعالية التي حضرها مدير المديرية مهدي عرهب، ونائب مدير المديرية رزق الغرارة، ونائب مدير شرطة صنعاء القديمة المقدم محمد المرتضى، وأعضاء المجلس المحلي، قصيدة شعرية للشاعر محمد مرغم، واناشيد لفرقة الشهيد القائد عبر جميعها عن عظمة التضحيات التي قدمها الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى