أخبار الأنشطة و الفعاليات

قائد قوات النجدة بصعدة يكرم ضباط وأفراد النقاط الأمنية في المنطقة الشمالية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
25 رجب 1445هـ

كرم قائد قوات النجدة بمحافظة صعدة العقيد علي مداعس، ضباط وأفراد النقاط الأمنية بالمنطقة الشمالية في المحافظة، تقديرا للجهود الكبيرة التي يبذلونها في ضبط الجريمة والحد منها.

وخلال التكريم بحضور قائد كتائب النجدة المقدم خالد راجح، قدم العقيد علي مداعس شهادات تقديرية ومبالغ نقدية للمرابطين في النقاط الأمنية وقاداتها، ونقل لهم تحيات معالي وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي، ومدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالله الطاووس.

وأشار إلى أن قوات النجدة بالمحافظة تولي اهتماما كبيرا بما يمكنه الارتقاء بالواقع العملي في الحفاظ على الأمن والاستقرار من أي اختراق للعدو المتربص للجبهة الداخلية.

وحث العقيد مداعس على مضاعفة الجهود بوتيرة عالية لإنجاز المهام الملقاة على عاتق الجميع في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار.

من جانبه، حث مدير إدارة التدريب والتوجيه بشرطة المحافظة الرائد عبداللطيف المؤيدي، على الارتباط بالله والاهتمام بالثقافة القرآنية حتى تأتي المعونة والتأييد في أداء المهام والمسؤوليات أمام كل التحديات والصعوبات.

بدورهم ثمن قادة وأفراد النقاط الأمنية المرابطين في المنطقة الشمالية هذه الزيارة المباركة والاهتمام المسؤول في رفع المعنويات.. مؤكدين مواصلتهم التصدي لمن يعبث بأمن واستقرار المحافظة وإفشال كافة مؤامرات العدوان وأدواته القذرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى