أخبار الأنشطة و الفعاليات

المركز التدريبي بوزارة الداخلية يحتفل بتخرج دفعة ( وفتح قريب ) الأمنية القتالية

#الإعلام_الأمني_اليمني
29 شعبان    1441 هـ
29أبريل    2020 م

احتفل المركز التدريبي بوزارة الداخلية بتخريج الدفعة الأمنية القتالية الأولى من منتسبي الأمن العام ، دفعة ( وفتح وقريب ) .
وقد تضمن حفل التخرج الذي حضره اللواء عبد الباري الطالبي الوكيل المساعد للقوى البشرية بوزارة الداخلية ، عرضا عسكريا ومناورة ؛ استعرض فيها الخريجون عددا من المهارات القتالية المختلفة التي تلقوها خلال الدورة ، منها مهارات الاقتحام ، ومداهمة اوكار الخلايا الاجرامية ، والالتحام بالعدو .
وقد ألقى اللواء الطالبي كلمة أشاد فيها بالروح المعنوية والإنضباط الذي يتمتع به خريجو دفعة “وفتح قريب”.. مؤكدا أهمية استمرارهم في الحفاظ على الروحية الجهادية الإيمانية، وتنمية مهاراتهم الأمنية والقتالية .
ولفت إلى ان تخرج هذه الدفعة في الذكرى السنوية للشهيد الرئيس صالح الصماد، و بالتزامن مع الانتصارات العظيمة التي يسطرها ابطال الجيش والأمن واللجان الشعبية في مختلف الجبهات، مؤكدا ان رجال الأمن كانوا ولا يزالون الرديف والسند لإخوانهم في الجبهات ، والحارس الأمين على استقرار وامن الوطن .
وجدد اللواء الطالبي التأكيد على اهمية ان يتحلى رجال الأمن بالإيمان القوي والتوكل على الله والثقة المطلق به ، والتسليم للقيادة القرآنية ، مشيرا الى ان هذه ركائز ومقومات النصر .
كما جدد العهد لله ولقائد الثورة السيد العلم عبد الملك بدر الدين الحوثي، بأن منتسبي وزارة الداخلية سيظلون أوفياء لدماء الشهداء، وسيقومون بواجباتهم الدينية والوطنية في الدفاع عن العقيدة والوطن والكرامة إلى جانب إخوانهم من رجال الأمن والجيش واللجان الشعبية.
بدورهم أعلن الخريجون استعدادهم وجاهزيتهم للتحرك إلى مختلف الميادين لحفظ الأمن والإستقرار، وجهوزيتهم للإلتحاق بأبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات لمواجهة قوى الغزو والإرتزاق والعمالة.. شاكرين كل من أعد وساهم وشارك في تدريبهم وتأهيلهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى