أنشطة وفعاليات

قوات الأمن المركزي تشيع أربعة شهداء من منتسبيها

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 يوليو 2021م

في موكب جنائزي مهيب وبحضور رسمي وشعبي، شٌيع من امام جامعة ذمار بالمدينة جثامين أربعة شهداء من فرع قوات الأمن المركزي محافظة ذمار وهم:

– الشهيد الملازم اول/ مهيب علي محمد الراجحي.

– والشهيد/ عبد المجيد علي علي عبدالله الزين

– والشهيد / اصيل محمد احمد الجبري.

– والشهيد / محمد عبد الله احمد اليريمي.

الذين ارتقوا في سبيل الله سبحانه وتعالى في ميادين الجهاد والبطولة والشرف والكرامة وهم ينكلون بأعداء الله سبحانه وتعالى أعداء الإنسانية خدام اليهود والنصارى وعملائهم ومرتزقتهم.

واثناء مراسيم التشييع الذي تقدمه العقيد حمزة عبدالوهاب الوريث قائد فرع قوات الأمن المركزي بذمار، أكد ذوي الشهداء بانهم على درب الشهداء سائرون وماضون الجهاد والاستشهاد في سبيل الله وان الشعب اليمني لن ينكسر مهما تمادى العدوان في جرمه وظلمه وعدوانه.

كما أكدوا ان دماء الشهداء لن تذهب هدرا وسوف يثأروا من ال سعود وعملائهم ومرتزقتهم وكل من تحالف معهم وارتكب أبشع الجرائم بحق الشعب اليمني وسيدفعون الثمن غاليا مهما طال الزمن.

زملاء الشهداء بدورهم عاهدوا بالمضي علي دربهم ومواصلة الجهاد في سبيل الله سبحانه وتعالى حتى تطهير كل شبر في الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

مؤكدين أن الشهداء جسدوا معاني الاعزاز والاكبار والاجلال وقدموا ارواحهم ونفوسهم رخيصة في سبيل الله سبحانه وتعالى والدفاع عن الوطن والأرض والعرض.
حضر التشييع عدد من القيادات الأمنية والمحلية في المحافظة وجمع غفير من المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى