أخبار الأنشطة و الفعاليات

حماية الأسرة تحتفي بقدوم المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 ربيع الأول 1445هـ

أقامت الإدارة العامة لحماية الأسرة فعالية خطابية بمناسبة قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية العميد عبدالخالق العجري .. أشارت مدير عام حماية الأسرة العميد الدكتورة ابتسام المتوكل إلى الرسائل التي وجهها قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله، في خطابه الذي القاه يوم أمس بمناسبة تدشين فعاليات الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، موضحة أن السيد القائد لفت الى قوى الشر تسعى إلى إغراق البشرية في مستنقعات الفساد والرذيلة بمختلف اشكالها، وان البشرية في أمس الحاجة الى التعرف على الرسول الكريم محمد بن عبد الله – عليه وعلى آله الصلاة والسلام- والتعرف على التعاليم والقيم التي ارسله الله عز وجل بها ، والتي فيها سعادة وكرامة البشرية، كونه عليه وعلى آله الصلاة والسلام رحمة للناس.

واعتبرت الدكتورة ابتسام أن الاحتفال بالمولد الشريف بالشكل الكبير؛ أحد وسائل التعريف بنبي الهدى والرحمة.

وأكدت أن احياء مولد الرسول الكريم من العوامل التي تجمع الامة وتذكرهم بأهمية اتباعه والسير على نهجه.

بدوره تطرق أمين عام الجبهة الثقافية الاستاذ محمد العابد إلى علاقة اليمنيين وارتباطهم الوثيق بالرسول الكريم محمد -عليه وعلى آله الصلاة والسلام- منذ فجر الإسلام، ومناصرتهم له، ودورهم في نشر الاسلام في أقطار الأرض.

واكد أن أبناء اليمن هم من يواجهون اليوم كل محاولات طمس الهوية الإيمانية، ويتصدون لكل مؤامرات اعداء الأمة التي أرادوا من خلالها فصل المسلمين عن دينهم ونبيهم.

ودعا العابد جميع اليمنيين الى الاحتشاد الكبير للاحتفال بذكرى مولد الرسول الأعظم، في الثاني عشر من ربيع الأول.

وخلال الفعالية التي حضرها ضباط وأفراد الإدارة العامة لحماية الأسرة، القيت كلمات عبرت عن عظمة المناسبة وأكدت أهمية إحيائها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى