أنشطة وفعاليات

97 نزيل و36 نزيله يبدأون اختبارات صفوف النقل ومحو الأمية بإصلاحية الأمانة المركزية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 مارس 2021م

دشن وكيل مصلحة التأهيل والإصلاح بالداخلية العميد محمد حسين العبالي ومعه مدير مكتب مدير عام الإصلاحية المركزية بالأمانة النقيب محمد الحجوري ومدير مدرسة الميثاق بالإصلاحية الأستاذ عبدالكريم الأسعدي اليوم الاختبارات الأساسية ومحو الأمية لعدد 97 طالب من النزلاء و36 طالبة من النزيلات من طلاب إصلاحية الأمانة المركزية.
وفي التدشين أكد وكيل مصلحة التأهيل والإصلاح على حرص القيادة الثورية والقيادة السياسية وقيادتي الداخلية والمصلحة وتوجيهاتهم الحثيثة على تأهيل النزلاء في كافة المستويات التعليمية وفي كل المراحل الأساسية والإعدادية ومحو الأمية وكذا الثانوية والجامعية.
بعد ذلك تفقد وكيل المصلحة العميد محمد العبالي قسم النزيلات بإصلاحية الأمانة وأطلعوا على سير عملية الاختبارات للطالبات لعدد 36 طالبة من النزيلات في المراحل الأساسية ومحو الأمية.
من جانبه قدم مدير مدرسة الميثاق بالإصلاحية الشكر لكل القائمين على نجاح العملية التعليمية ونجاح الأنشطة الأخرى ممثلة برئاسة مصلحة التأهيل والإصلاح وإدارة التدريب والتأهيل بالمصلحة وكل كوادرها وكذا الإدارة العامة للإصلاحية وإدارة المدرسة عل الجهود المبذولة في تأهيل النزلاء وتعليمهم.

من جانبهم ثمن الطلاب والطالبات من النزلاء الجهود الحثيثة التي تبذلها قيادة المصلحة والاصلاحية في الاهتمام والمتابعة لتأهيل وتعليم النزلاء في كافة المجالات .. مقدمين الشكر لهم في جهودهم المتواصلة من أجل تأهيل السجناء وتعليمهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى